شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن محافظة جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة، محافظة جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة 2023 Jul,30كرّم محافظ جنين أكرم الرجوب، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر، .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة
محافظة جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة 2023 Jul,30

كرّم محافظ جنين أكرم الرجوب، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين عمار أبو بكر،  اليوم الأحد، الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة والحاصلين على معدل 99% فأعلى من أبناء محافظة جنين، وذوي الشهيد المتفوق مجدي عرعراوي.

وحضر حفل التكريم إلى جانب  الرجوب، وأبو بكر، مديرا  التربية والتعليم في جنين وقباطية  سلام الطاهر، وأحمد جراعة، ورئيس بلدية جنين نضال عبيدي، وقائد المنطقة العميد محمد سلامة، وقادة المؤسسة الأمنية،  وأمين سر الإقليم وعضو المجلس الثوري لحركة فتح  عطا أبو ارميلة، ووفاء زكارنة، ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم جنين محمد الصباغ، ومدراء وممثلون عن المؤسسات الرسمية والأهلية وفصائل العمل الوطني.

ونقل الرجوب تحيات الرئيس محمود عباس، مهنئاً الطلبة المتفوقين وذويهم على تفوقهم في دراستهم، ومباركاً لهم إصرارهم وإرادتهم العالية في تحقيق التفوق والوصول إلى القمة عن طريق العلم، مبيناً أن الدولة الفلسطينية لن تقوم إلا بسواعد هؤلاء المتفوقين المبدعين.

وأضاف، ونحن نكرم كوكبة من طلبتنا المتفوقين، لا بد أن نتذكر طلاباً وطالبات ارتقَوا شهداء، منهم الشهيد المتفوق مجدي عرعراوي، وآخرون يقبعون وراء القضبان.

وقال الرجوب، إننا نعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، ونحن مصرون على ذلك، ولولا ذلك لما جاء هذا التفوق لطلبتنا، وإن شعبنا فخور بهم وبعائلاتهم. وفي كلمة المتفوقين التي ألقتها الطالبة هبة ربايعة، نيابةً عن زملائها، قالت: "لا شيء يعدل فرحة النجاح، ولا أجمل ولا أروع من النجاح المزين بالتفوق والتميز، ونهدي تميزنا وتفوقنا إلى من هم أكرم منا جميعاً.. إلى شهدائنا الأبرار الذين عطروا تراب الوطن الغالي بدمائهم الطاهرة، وإلى الأسرى البواسل في سجون الاحتلال الذين سطروا بثباتهم وتضحياتهم سطور العز والإباء". 

وألقي خلال المهرجان كلمتان باسم عمار أبو بكر، ومنير صبيحات، أكدا فيهما أن الطلبة هم قادة المستقبل وأمامهم الكثير من العمل والمثابرة وهم أهل لذلك، وهم الذين استطاعوا التفوق بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة من عدوان على جنين ومخيمها، وهم من سيرفعون علم فلسطين فوق أسوار القدس وكنائس القدس ومآذن القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة. وشددا على أن الشعب الفلسطيني انتصر في مراحل عدة وسينتصر على كل المؤامرات والمخططات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، وسنتصدى للعدوان وجرائم الاحتلال التي تُرتكب بحق أبناء شعبنا.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات فنية، تم تكريم ذوي الشهيد مجدي عرعراوي، والطلبة المتفوقين في تربيتي جنين وقباطية وعددهم 39 طالبا وطالبة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظة جنين تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أبو بکر

إقرأ أيضاً:

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.. حالة من الترقب يعيشها الطلاب وأولياء الأمور انتظارًا لإعلان نتجية الثانوية العامة، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية العامة خلال الأيام القليلة القادمة.

وختامه مسك.. ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالدقهلية لسهولة الديناميكا اليوم| ختام امتحانات الثانوية العامة 2024 موعد ظهورنتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024، ومن المتوقع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 نهاية يوليو الجاري حتى أول أسبوع من أغسطس 2024  في مؤتمر بث مباشر.

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويتم الإعلان عن النتيجة عقب انتهاء الإجراءات الخاصة بأعمال التقدير والمراجعة ورصد الدرجات والتحقيق في المخالفات التي تم رصدها أثناء عقد الامتحانات.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني

النقر على الخدمات الإلكترونية.

اختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024.

إدخال رقم جلوس الطالب.

النقر  على عرض النتيجة.

أخيرَا تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024.

 مؤشرات النجاح بالثانوية العامة2024 

جدير بالذكر بلغت نسبة النجاح في مادة اللغة العربية 96.62٪؜، بينما وصلت نسبة النجاح في اللغة الأجنبية الثانية إلى 97.88٪؜. كما حصل 6716 طالبًا وطالبة على 95% فأكثر من الدرجة الكلية في اللغة العربية، و124768 طالبًا وطالبة في اللغة الأجنبية الثانية.

مقالات مشابهة

  • «الشارقة للتمكين الاجتماعي» تكرم الأيتام المتفوقين
  • خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024
  • بنك برقان يدعم فعالية محافظة الأحمدي لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة تحت رعاية وحضور محافظ الأحمدي
  • «للأدبي».. تعرف على نسب النجاح في امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • بعد انتهاء الامتحانات.. موعد نتيجة الثانوية العامة في مصر
  • تعرف علي مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر للعام 2024 وموعد التقديم
  • وزير التربية يعلن نسبة نجاح السادس الإعدادي وعدد الطلبة المتفوقين
  • وزير التربية يعلن نسبة النجاح السادس الإعدادي وعدد الطلبة المتفوقين
  • وزير التربية يعلن نسبة النجاح للسادس وعدد الطلبة المتفوقين
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024