كتب- نشأت علي:

عقدت لجنة الشباب والرياضة اجتماعا، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، وذلك لاستعراض تقرير الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى محافظة البحر الأحمر لتفقد المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير 2024، والموافقة النهائية عليه.

واستعرضت اللجنة نتائج الزيارة الميدانية، واحتياجات المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية التي تفقدتها اللجنة خلال الزيارة، ثم ناقشت اللجنة التوصيات الخاصة والعامة الواردة بتقرير اللجنة عن الزيارة.

ووجه الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة الشكر النواب الذين شاركوا في وفد الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى محافظة البحر الأحمر خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير 2024 وعلى المظهر المشرف الذي ظهر به النواب وأمانة اللجنة خلال الزيارة، كما توجه بالشكر التنفيذيين بالمحافظة على حسن الاستقبال والاهتمام النواب مما يعد نموذجًا للتعاون والتنسيق بين كل من السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وفي نهاية الاجتماع، قررت اللجنة استمرار مناقشة تقرير الزيارة الميدانية التي قامت بها لجنة الشباب والرياضة إلى محافظة البحر الأحمر لتفقد المنشآت والهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان لجنة الشباب والرياضة محافظة البحر الأحمر الهيئات الشبابية والرياضية طوفان الأقصى المزيد الزیارة المیدانیة

إقرأ أيضاً:

سنتكوم: تدمير ثلاثة زوارق حوثية مفخخة في البحر الأحمر

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، اليوم الاثنين 1 يوليو/ تموز، تدمير ثلاث زوارق حوثية مفخخة، في البحر الأحمر، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأكدت "سنتكوم"، في بيان لها نشرته على حسابها في منصة "اكس"، أن تدمير الزوارق الثلاثة المفخخة التابعة للمليشيا الحوثية، يأتي ضمن "إجراءات الدفاع عن النفس، وحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية محمية وأكثر أماناً"، حد تعبير البيان.

وقالت إن هذه الزوارق المفخخة كانت تمثل تهديداً وشيكاً للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة.

وكانت أعلنت السبت 29 يونيو/حزيران، تدمير سبع طائرات بدون طيار تابعة لمليشيا الحوثي "المصنفة على قائمة الإرهاب" خلال الـ24 ساعة السابقة.

بالإضافة إلى ذلك قالت إنها دمرت في ذلك الحين محطة تحكم أرضية في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون.

وفي 19 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، دشنت المليشيا الحوثية تحت إشراف الحرس الثوري الإيراني المباشر، هجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة على سفن تجارية في البحر الأحمر والمحيط الهندي.

وزعمت أن هذه العمليات تأتي لفك الحصار على أبناء قطاع غزة، في الوقت الذي تفرض حصاراً خانقاً على السكان في المناطق الخاضعة لسيطرتها، حيث ترفض فتح الطرقات منذ تسع سنوات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • موانئ البحر الأحمر: تداول 16 ألف طن و929 شاحنة بضائع
  • تداول 16 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة في مواني البحر الأحمر
  • سلحفاة الغردقة النادرة تستجيب للعلاج وتحديد موعد عودتها للبحر.. فيديو
  • سنتكوم: تدمير ثلاثة زوارق حوثية مفخخة في البحر الأحمر
  • سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد احتفالية ذكرى 30 يونيو بمجمع إعلام الغردقة
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وخصمه الرئيسي يشكّك
  • لغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا وخصمه الرئيسي يشكك
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين