تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

تأهلت المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتينج، والمصنفة الأولي عالمياً علي مواطنتها روان العربي لاعبة وادى دجلة والمصنفة العاشره عالمياً، بنتيجة 3 -0 .
وجاءت نتيجة الاشواط كالتالى: ١١-٧ ، ١١-٦ ، ١١-٧ .
بهذا الفوز تأهلت نور الشربينى، لدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش، إحدى البطولات الذهبية، لتواصل الشربينى مسيرة تقديم أداء قوي بكبرى البطولات المحلية والدولية.

وتعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 19 حتى 26 أبريل الجاري، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 198 ألف دولار.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نور الشربيني بطولة الجونة الدولية للاسكواش اسكواش

إقرأ أيضاً:

تكريم فريق مركز حمدان بن راشد للموهبة

دبي- «الخليج»

كرّم حميد محمد القطامي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، في مقر المؤسسة بدبي، فريق مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار المشارك في بطولة الروبوت المفتوحة (2024 FLL) التي أقيمت في مدينة بودو النرويجية بمشاركة أكثر من 50 فريقاً من دول العالم.

وأكد القطامي على ضرورة استمرار المشاركات الطلابية في المسابقات الدولية والإقليمية والمحلية قياساً بالمهارات الإبداعية والفكر الابتكاري الذي يملكه طلبة الإمارات في ظل التمكين الذي تعيشه المؤسسات التعليمية في الدولة بفضل الرعاية الفائقة من القيادة الرشيدة ودعم وزارة التربية والتعليم والمؤسسات المعنية.

وأشاد بأداء الفريق الطلابي في منافسات هذه المسابقة الدولية التي تضم نخباً طلابية من مختلف دول العالم وتتميز بالمنافسة القوية التي تبرز الإمكانات العلمية والسمات الشخصية المتطورة لدى الطلبة.

وأضاف أن دعم مؤسسة حمدان سيستمر بهدف الارتقاء بالخبرات المتوفرة وتأهيلها بشكل أكبر لخوض غمار مسابقات النخبة في مختلف المجالات العلمية المتصلة بالتعليم.

وحقق الفريق الطلابي المراكز الأولى في بطولة الروبوت المفتوحة 2024، حيث حصل على المركز الثالث في أداء الروبوت في البطولة الأوروبية المفتوحة للروبوت (FLL) والمركز الأول في المنافسة الودية بفوزه على أفضل أربع فرق في أداء الروبوت في نصف النهائي والنهائي.

وتأهل الفريق رسمياً للبطولة الدولية بعد فوزه بالمركز الأول في تصميم الروبوت والمركز الأول في أداء الروبوت في النسخة الوطنية من المسابقة لهذا العام.

وتعّد هذه البطولة من أكبر الفعاليات العلمية والتكنولوجية للأطفال والشباب وتقام مسابقاتها المحلية في 110 دول حول العالم سنوياً، حيث يشارك فيها الطلاب من خلال التعلم العملي الممتع، بهدف مساعدتهم على بناء مستقبل أفضل، كما يتمكن المشاركون من اكتساب مهارات حقيقية تساعدهم في حل المشكلات من خلال برنامج روبوت عالمي.

مقالات مشابهة

  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • نفط البصرة وشقيقه الوسط يتأهلان لنصف نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي 2024
  • اليوم.. انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي 2024
  • تكريم فريق مركز حمدان بن راشد للموهبة
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • جورجيا تتأهل لثمن نهائي كأس أوربا بفوز تاريخي على البرتغال بنجمها رونالدو