شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مفوضية الانتخابات تكشف عن استعداداتها لانتخابات مجالس المحافظات، كشفت المتحدثة باسم مفوضية الانتخابات جمانة الغلاي، اليوم الاحد، عن بعض نشاطات المفوضية استعدادا للانتخابات المحلية المقبلة.وقالت الغلاي .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفوضية الانتخابات تكشف عن استعداداتها لانتخابات مجالس المحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفوضية الانتخابات تكشف عن استعداداتها لانتخابات...
كشفت المتحدثة باسم مفوضية الانتخابات جمانة الغلاي، اليوم الاحد، عن بعض نشاطات المفوضية استعدادا للانتخابات المحلية المقبلة. وقالت الغلاي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "مجلس المفوضين صادق على المواصفات الفنية لكاميرات المراقبة في مراكز الاقتراع والتي تم وضعها من قبل لجنة الامر الديواني بحضور ممثل المفوضية ووزارة الاتصالات". وأضافت ان "القانون الانتخابي الزم المفوضية باستخدام التقنيات الحديثة"، موضحة ان "المفوضية بحاجة الى أكثر من 60 إلف كاميرا وبدأت اللجنة بدراسة المواصفات الفنية التي تحتاجها للمراكز التي تتوزع في 15 محافظة".

وبينت الغلاي انه "المفوضية تعمل على الحفاظ على حقوق الناخبين من النازحين في المخيمات بعد تشكيل لجنة لإحصاء اعداد الناخبين وتسجيل بياناتهم بالتنسيق مع وزارة الهجرة والهجرين".

ولفتت الى ان "المفوضية بدأت باستقبال طلبات مراقبي الانتخابات وحددت الشروط اللازم توافرها بالمراقبين".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفوضية الانتخابات تكشف عن استعداداتها لانتخابات مجالس المحافظات وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات

قال أحمد بدرة، مساعد رئيس حزب العدل لشؤون تنمية الصعيد، إنه يسعى لتفعيل مبادرة 1000 قائد محلي في جميع المحافظات لتدريب وتأهيل الشباب لخوض غمار الانتخابات المحلية عقب إقرار مجلس النواب لقانون المحليات قريبا.

مبادرة 1000 قائد محلي

وأضاف «بدرة»، في بيان له، أن المحليات هي مصنع الكوادر السياسية الشبابية ومدرسة العمل السياسي الأول ولابد من تشجيع الشباب المصري على الانخراط في العمل السياسي بعد سنوات من تجميد المحليات وجمود العمل العام وعزوف الشباب عن المشاركة في الحياة السياسية بعد ثورتي يناير ويونيو.

الحملات الانتخابية

وأوضح أن المبادرة تشمل كل الكوادر الشابة في مختلف المحافظات سيتم تدريبها وتوعيتها بأهمية المشاركة في انتخابات المجالس المحلية عبر دورات تدريبية وتثقيفية بأهمية العمل العام وتاريخ المجالس المحلية وصلاحياتها في الدستور وكيفية إدارة الحملات الانتخابية وتشكيلات المجالس المحلية ودورها في الارتقاء بالخدمات للمواطنين في القرى والريف لإعادة تفعيل دور هذه المجالس المعطلة منذ سنوات.

وكان حزب العدل اطلق مبادرة «1000 قائد محلي»، بالشراكة مع مؤسسة قدرات مصر للتنمية، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره قيادات حزب العدل ومؤسسة قدرات مصر، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة، بكلمة افتتاحية للمستشار السياسي ومقدمة المحتوى ولاء عزيز، شكرت خلالها «العدل» وقياداته على حسن التنظيم والضيافة المتميزة.

مقالات مشابهة

  • حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية
  • أربيل تحقق في خروقات الدعاية الانتخابية وتحيل المخالفين إلى المفوضية
  • المفوضية الأممية للاجئين: أكثر من 70 ألفا فروا من لبنان
  • مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: 70 ألف شخص فروا من لبنان
  • رابطة مجالس الشيوخ والشورى في إفريقيا والعالم العربي تصدر «نداء للسلام» لوقف الحرب
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • مفوضية اللاجئين أجلت 63 نازحا سوريا من صيدا الى سبلين
  • حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل
  • «حياة كريمة» تكشف عن منافذ بيع اللحوم بأسعار مخفضة في المحافظات