شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدفع بـ15 بدالة كبيرة و20 سيارة شفط مياه لإصلاح كسر بخط الصرف بالقلج صور، توجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، إلى مدينة الخانكة على رأس فريق من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والقاهرة الكبرى ومسئولي .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفع بـ15 بدالة كبيرة و20 سيارة شفط مياه لإصلاح كسر بخط الصرف بالقلج.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفع بـ15 بدالة كبيرة و20 سيارة شفط مياه لإصلاح كسر...
توجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، إلى مدينة الخانكة على رأس فريق من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية والقاهرة الكبرى ومسئولي الصرف بالمحافظة والجهاز التنفيذي، لحل مشكلة طفح مياه الصرف المغطى بمصرف البركة بمنطقة القلج نتيجة كسر خط الصرف المغطى قطر 1500 أثناء أعمال إنشاء بيارة صرف صحي لمشروع الصرف الصحي بالقلج، مما أسفر عن ارتفاع منسوب المياه في المصرف من الجانبين.

وأكد المحافظ، أنه تم السيطرة على ارتفاع منسوب المياه من خلال الدفع بـ15 بدالة كبيرة و20 سيارة شفط مياه، بالإضافة إلى عمل تحويل لمجرى المصرف للتخفيف من حدة الأزمة، لحين قيام الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال إصلاح الماسورة لعودة مجرى المصرف إلى طبيعته خلال ساعات.

وقد قام فريق من الاستشاريين بمعاينة موقع الكسر وطرح بدائل تصميمية وتكليف المقاول بالبدء في أعمال تجهيز الموقع تمهيدا لاعتماد التصميم النهائي والبدء في التنفيذ على الفور.

والتقى المحافظ، خلال الزيارة بأهالي المنطقة وطمأنهم، مؤكدا لهم أنه تم السيطرة على المشكلة وتم وضع الحلول الفورية وسيتم حل المشكلة بشكل فوري، مشيرا أن المحافظة بكامل أجهزتها تتابع الموقف حفاظا على مصالح المواطنين وعدم تضررهم، وأنه سيتابع بنفسه المشكلة لحين حلها.

كما وجه المحافظ، خلال الزيارة بعمل حملة مكبرة لتطهير المصرف بالكامل ورفع المخلفات الموجودة على سطح المياه ونقلها إلى المدفن الصحي للحفاظ على صحة المواطنين القاطنين بالمنطقة وتوفير بيئة صحية لهم.

ورافق المحافظ في الجولة كل من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة، والمهندس أحمد نزيه وكيل وزارة الري، والمهندس خالد هاشم نائب رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس خالد عبد الحميد مدير الجهاز التنفيذي فرع الخانكة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفع بـ15 بدالة كبيرة و20 سيارة شفط مياه لإصلاح كسر بخط الصرف بالقلج.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میاه الشرب والصرف الصحی الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق

فور تلقيه إخطار من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بانفجار خط مياه رئيسي قطر 700 ملم بمنطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق، انتقل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب الرئيسي المغذي لمنطقة القومية وشارع المحافظة بنطاق حي ثان الزقازيق والذي تسبب في انقطاع مياه الشرب عن المنازل وذلك للاطمئنان على سير انتظام أعمال الإصلاح والتأكد من سحب المياه المتراكمة بالشارع حتى لا تتسبب في ايقاف حركة مرور السيارات وعبور المارة.

اطمأن المحافظ على انتظام سير اعمال الإصلاح وذلك بعد أن تم التنسيق بين رئاسة مركز الزقازيق وحيي اول وثان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والدفع بـ 3 حفار ما بين كبير ومتوسط وسيارات مياه و3 بدال مياه لسحب المياه من الشوارع وعربة طوارئ متنقلة ومجهزة بعدد 2 موتور غاطس بمولد بالإضافة إلى استدعاء جميع المرافق من غاز وتليفونات وكهرباء وشبكات لتحديد أماكن المرافق للحفاظ عليها أثناء إجراء أعمال الإصلاح

هذا، واطمأن المحافظ على الإجراءات التي تم اتخاذها بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئاسة مركز الزقازيق لضمان سير انتظام العمل بالمستشفيات والمرافق العامة وتمت الإشارة إلى أنه تم إرسال سيارات مياه لتغذية مستشفيات المبرة والجامعة والزقازيق العام، كما تم التنسيق مع إدارة المرور لتحويل مسار السيارات إلى طريق بديل لحين الانتهاء من اعمال الإصلاح وكذلك تشغيل خطي مياه من المحطة المرشحة الرئيسية قطري 400 و 350 ملم وتشغيل الأبار الارتوازية بنطاق حي ثان الزقازيق لتغطية احتياجات الأماكن التي شهدت انقطاع المياه بها.

كلف المحافظ رئيس حي أول بالتنسيق مع الجهات المعنية لإعادة رد الشيء لأصله فور الانتهاء من أعمال الإصلاح وتمهيد الشارع أمام حركة السيارات والمواطنين.

رافق المحافظ اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية والدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء عصام هلال نائب مدير الأمن والمهندس عامر كمال ابو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وشعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق ويسري راشد رئيس حي اول والعقيد محمد سالم وكيل إدارة المرور وممثلو قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والغاز الطبيعي والتليفونات.

مقالات مشابهة

  • كارثة وبائية جديدة تهدد مخيمات النزوح وسط غزة
  • مرض الجرب يهدد أهالي غزة بعد انهيار المنظومة الصحية
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بمدينة الزقازيق
  • تفشي الجرب دون علاج بين النازحين بغزة 
  • كارثة بيئية جديدة تهدد النازحين في غزة.. الجرب يتفشى دون علاج
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • سيناء والقناة: حل مشكلة ضعف مياه الشرب والاهتمام بالإسكان الاجتماعي
  • بـ 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بمركز طهطا في سوهاج
  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد