شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط نحو 21 مليون دينار مزورة كادت تنتشر في الاسواق العراقية، بغداد اليوم  ضبط أكثر من 20 مليون دينار عراقي مزوره بحوزة مسافر عراقي في منفذ القائم الحدوديتستمر عمليات الضبط التي .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط نحو 21 مليون دينار "مزورة" كادت تنتشر في الاسواق العراقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط نحو 21 مليون دينار "مزورة" كادت تنتشر في الاسواق...

بغداد اليوم -  

ضبط أكثر من (20) مليون دينار عراقي مزوره بحوزة مسافر عراقي في منفذ القائم الحدودي

تستمر عمليات الضبط التي تنفذها  هيأة المنافذ الحدودية من خلال ممارسة دورها الرقابي وتكثيف عمليات التفتيش والبحث لمنع دخول وخروج اي مواد ممنوعة حيث تمكنت مديرية منفذ القائم الحدودي من القبض على مسافر عراقي وبحوزته مبلغ (20,700,000) عشرون مليون وسبعمائه الف دينار من العملة العراقية (مزوره) فئة خمسة وعشرون الف.

عملية الضبط  تمت من قبل مفرزة ضابطة مشتركة من مركز كمرك القائم  وقسم البحث والتحري ومركز شرطة كمرك القائم. 

تم تنظيم محضر ضبط اصولي واحالة المتهم والمضبوطات الى مركز شرطة كمرك القائم لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط نحو 21 مليون دينار "مزورة" كادت تنتشر في الاسواق العراقية وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الفصائل العراقية تحتاط إثر أحداث لبنان.. الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة

بغداد اليوم - بغداد 

كشف مصدر مقرّب من الفصائل المسلحة في العراق، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، إن الأخيرة أخذت الاحتياطات الكاملة بعد الأحداث الأخيرة في لبنان.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة مع العدو المحتل، لكن لا يمكن نفي او تاكيد وقوف الفصائل وراء الهجمات الأخيرة على مواقع في الكيان الصهيوني، لافتا إلى أن" هناك نقطة مهمة لدى الفصائل وهي أنها تعلن أي حدث تتبناه بمسوؤلية امام الراي العام العراقي وجمهور المقاومة".

وأوضح، إن" مايحدث في غزة ولبنان وسوريا ولبنان وصولا الى العراق اعتداءات اجرامية تدفع الكثيرين الى التعبير عن رفضهم برسائل مختلفة وقد يكون من بينها الهجمات السيبرانية".

وتابع المصدر الذي فضّل عم الإفصاح عن هويته، إن" ماحدث في لبنان مؤخرا فتح الابواب امام نوع جديد من الحرب والفصائل اخذت احتياطاتها الكاملة بهذا الشأن".

وأعلنت منصات مقربة من الفصائل العراقية، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، إن مجموعة "هاكرز عراقية" شنّت هجمات سيبرانية على مواقع إسرائيلية حيث هاجمت الموقع الرسمي لبلدية طبريا وبلدية رحوفوت، فضلا عن موقع بلدية تسور هداسا، وبورصة تل أبيب، وموقع سلاح الجو الإسرائيلي وغيرها".

وأفاد وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، بوقوع 32 شهيدًا في إحصائية جديدة لضحايا تفجير أجهزة اتصالات.

وأوقعت موجة تفجيرات ثانية، عصر أمس الأربعاء، طالت أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان 20 شهيدًا وأكثر من 450 جريحا في مختلف أنحاء البلاد، في هجوم جدد المخاوف من اندلاع حرب شاملة في المنطقة.

وأتى هذا الهجوم بعد هجوم مماثل غير مسبوق، راح ضحيته 12 شخصا بينهم طفلتان، وإصابة نحو 2800 أغلبهم من عناصر حزب الله في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت، بعد انفجار أجهزة بيجر لاسلكية كانوا يستخدمونها

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع هاوتزر المخصصة للبيشمركة
  • ما إمكانية دخول الفصائل العراقية في حرب مباشرة مع إسرائيل في لبنان؟
  • ما إمكانية دخول الفصائل العراقية في حرب مباشرة مع إسرائيل في لبنان؟ - عاجل
  • الفصائل العراقية تحتاط إثر أحداث لبنان.. الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة
  • الأمن الوطني يضبط شبكتي تزوير في ديالى وبغداد
  • النائب العام يأمر بحبس مسؤول الحسابات الجارية بمصرف الصحارى سبها لاستيلائه على 2 مليون دينار
  • بومرداس: استرجاع أكثر من 44 مليون سنتيم مزورة
  • قالمة: توقيف شخصين وضبط 86 ألف دينار مزوّر 
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • الحكومة العراقية ترد على افتتاح مكتب للحوثيين في بغداد