كشف الدولي الجزائري، ياسين بنزية، سر توهجه المذهل خلال الموسم الحالي، سواء مع منتخب بلاده أو ناديه كاراباخ الأذربيجاني لكرة القدم.

يقدم بنزية موسما مميزا مع نادي كاراباخ، حيث ساهم في تسجيل 29 هدفا بمختلف المنافسات، وتمكن أيضا من استعادة مكانته رفقة منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس الماضي، عندما أبدع بشكل غير متوقع.

Stop that Yassine Benzia. pic.twitter.com/uUD7LNdMO7

— Stop That Football (@stopthatfooty) March 27, 2024

في تقرير مطول لصحيفة "كومبيتيسيون" الجزائرية بعنوان "بنزية.. هدية من السماء"، أشارت فيه لتحول خريج مدرسة أولمبيك ليون للاعب أساسي داخل صفوف "محاربي الصحراء" بعد استبعاد دام 5 سنوات كاملة.

ونقلت الصحيفة تصريحات لبنزية كشف فيها سر تألقه، قائلا: "لقد أصبحت أرى الأمور فوق أرضية الميدان بشكل أسرع بكثير مما كنت عليه سابقا".

وأضاف: "لا أدري ربما لأني وصلت لمرحلة النضج أو بسبب حادث السيارة الخطير الذي تعرضت له، لقد أصبحت استبق الأحداث داخل أرضية الميدان، وأتصور اللقطة قبل وقوعها وهو ما يساعدني كثيرا لتسجيل الأهداف وصناعتها".

يذكر أن الغموض يلف مستقبل ياسين بنزية (29 عاما) فمن جهة يؤكد أنه يطمح للعب في المستوى العالي، ولكن مع الإشارة إلى شعوره بالراحة في أذربيجان وغير متسرع على الرحيل، خاصة أن عقده مستمر مع كاراباخ حتى يونيو 2025.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الجزائري

إقرأ أيضاً:

الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر

كشفت تقارير صحفية إيطالية صادرة أمس الأحد، عن جديد مستقبل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، نجم أسي ميلان الايطالي.

وأكد الصحفي الايطالي “alfredopedulla” عبر موقعه الالكتروني، بأن بن ناصر. وعكس كل الأخبار السابقة مستعد لخوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري الإيطالي.

مشيرا إلى أن وكلاء لاعب الخضر، عقدوا اجتماعا في الايام الماضية. مع عدد من الأشخاص يمثلون أندية عربية، ترغب في التعاقد مع بن ناصر.

كما أوضح الصحفي ذاته، بأن الأندية العربية المهتمة بخدمات الدولي الجزائري. ستقدم عروضها إلى ميلان، مذكرا بالشرط الجزائي المتواجد في عقد اللاعب، والمقدر بـ 50 مليون أورو.

وفي المقابل، أشار ألفريدو بيدولا، إلى أن بن ناصر. لم يغلق أبواب الرحيل نحو الدوريات العربية، متوقعا أن يشهد الصيف الجاري، نقطة تحول في مصير، لاعب الخضر، الذي كان دائما يحلم باللعب في انجلترا، حسب ذات الصحفي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • بيلينغهام يهز شباك سلوفاكيا بهدف عالمي من ضربة مقصية (فيديو)
  • مشجع غاضب يقفز على رونالدو من أعلى المدرج(فيديو)
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • بعد حادث مرعب.. نرمين الفقي تنشر فيديو لثعبان داخل منزلها