شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن العصفور يطلع على مشاريع جمعية جدحفص التعاونية الاستهلاكية، استقبل وزير التنمية الاجتماعية أسامة بن أحمد خلف العصفور،رئيس مجلس إدارة جمعية جدحفص التعاونية الاستهلاكية، الدكتور عبد الكريم الفردان، بحضور .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العصفور يطلع على مشاريع جمعية جدحفص التعاونية الاستهلاكية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العصفور يطلع على مشاريع جمعية جدحفص التعاونية...

استقبل وزير التنمية الاجتماعية أسامة بن أحمد خلف العصفور،رئيس مجلس إدارة جمعية جدحفص التعاونية الاستهلاكية، الدكتور عبد الكريم الفردان، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لبحث سبل تعزيز العمل في المجال التعاوني والاستهلاكي.

وخلال اللقاء استعرض الفردان أبرز مستجدات المشاريع الاستثمارية التي تنفذها الجمعية، وإنجازاتها التنموية المتحققة ضمن أهدافها المؤسسية، وكذلك المشاريع والخطط المستقبلية الرامية إلى تعزيز جهود الجمعية ضمن مبدأ العمل التعاوني والاجتماعي.

وبهذه المناسبة؛ أشاد الوزير العصفور بمبادرات الجمعية في العمل التطوعي والاجتماعي، مؤكداً في الوقت ذاته على دور الجمعيات التعاونية الاستهلاكية في دعم المشاريع التنموية عبر الشراكة المجتمعية التي تعود بالنفع والفائدة على مختلف شرائح المجتمع، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون بين وزارة التنمية الاجتماعية والمنظمات الاهلية للارتقاء بجودة العمل المؤسسي وتقديم أفضل الخدمات لكافة فئات المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العصفور يطلع على مشاريع جمعية جدحفص التعاونية الاستهلاكية وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد الاثنين

يشهد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، يوم الاثنين المقبل، فعالية انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط "الفردان - بئر العبد". 

تشغيل خط الفردان بئر العبد 

سيشهد فعالية تشغيل خط الفردا بئ العبد المهندس محمد عامر، رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، وعدد من قيادات السكة الحديد.

ويبلغ طول خط السكة الحديد "الفردان - بئر العبد" نحو 100 كيلومتر، حيث تم خلال الفترة الماضية إعادة تأهيل الخط بالكامل واستكمال أعمال البنية التحتية التي تعرضت للتخريب خلال فترة الانفلات الأمني بعد عام 2011.

مقالات مشابهة

  • كيف ربطت الدولة أرض الفيروز بقلب القاهرة؟.. شبكة سكك حديدية عالمية
  • تخفيض أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية 10% بمناسبة نصر أكتوبر
  • تشغيل خط سكة حديد الفردان – بئر العبد الإثنين المقبل
  • انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكة الحديد على خط الفردان بئر العبد الاثنين
  • بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • «التموين»: تخفيض 10% على أسعار كل السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • اجتماع يناقش سبل وخطوات تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • تعز.. اجتماع يناقش سبل تفعيل جمعية التعزية التعاونية الزراعية
  • المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة