شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بيان ختامي للبارتي واليكتي يخلص إلى اتفاق مشروط لإجراء انتخابات برلمان الإقليم عاجل، بغداد اليوم    عقد المكتبان السياسيان للاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني اجتماعا في دبشان بمحافظة السلیمانیة.و .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيان ختامي للبارتي واليكتي يخلص إلى اتفاق "مشروط" لإجراء انتخابات برلمان الإقليم - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيان ختامي للبارتي واليكتي يخلص إلى اتفاق "مشروط"...

بغداد اليوم -  

 عقد المكتبان السياسيان للاتحاد الوطني الكوردستاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني اجتماعا في دبشان بمحافظة السلیمانیة.و بعد مناقشة الوضع في المنطقة بشكل عام والعراق واقايم كوردستان بشكل خاص ، أكد الجانبان على حماية بنية إقليم كوردستان وحقوقه الدستورية واستخدام كل قدراتهما لمواجهة التحديات من أجل عيش المواطنين. من أجل زيادة تكثيف جهودنا ، اتفق الجانبان على النقاط التالية:  1 - يؤيد الجانبان إجراء انتخابات برلمان كوردستان في الوقت الذي يحدده رئيس إقليم كوردستان بعد التشاور مع الأحزاب السياسية في إقليم كوردستان.  2. خدمة الشعب الكوردي بشكل أكبر من جميع النواحي ، وتنحية المشاكل والاختلافات الصغيرة جانباً ، والتحول إلى حل المشاكل معاً.  3. اتخاذ قرار مواصلة عملية إعادة تنظيم وتوحيد قوات البيشمركة.  4. قرر الجانبان دعم اتفاقيات مجلس الوزراء التاسع لحكومة اقليم كوردستان.  5. من أجل التقارب والتغلب على العقبات وتذليلها ، قررا مواصلة اللقاءات الثنائية والتنسيق مع جميع الأطراف بروح كوردية ووطنية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيان ختامي للبارتي واليكتي يخلص إلى اتفاق "مشروط" لإجراء انتخابات برلمان الإقليم - عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

داخلية كوردستان تعلن من بغداد هوية المسؤولين عن الحرائق

داخلية كوردستان تعلن من بغداد هوية المسؤولين عن الحرائق

مقالات مشابهة

  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم ويعتبرها محاولة لاختلاق حرب أهلية
  • داخلية كوردستان تعلن من بغداد هوية المسؤولين عن الحرائق
  • الكشف عن قيمة المبالغ المخصصة للمتقاعدين العسكريين في إقليم كردستان
  • الكشف عن قيمة المبالغ المخصصة للمتقاعدين العسكريين في إقليم كردستان- عاجل
  • اليمين المتطرف يفوز بأول جولة من انتخابات برلمان فرنسا
  • بعد عهد رئيسي والصواريخ.. ماذا تتمنى أربيل من نتائج انتخابات الرئاسة الايرانية؟ - عاجل
  • لا مشاكل في إيرادات أو رواتب الإقليم.. لماذا تُدقق أسماء موظفي كردستان كل شهر؟
  • الجيش التركي يضيّق على دهوك وأكثر من 50 عائلة تغادر مناطقها- عاجل
  • كشف تفاصيل صرف رواتب القوات الأمنية في إقليم كردستان