شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد رباعية ليستر سيتي، أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق nbsp;ليفربول nbsp;الإنجليزي، بلاعبي الريدز بعد الفوز العريض على نظيره ليستر سيتي، برباعية نظيفة في اللقاء .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد رباعية ليستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد رباعية ليستر سيتي

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بلاعبي الريدز بعد الفوز العريض على نظيره ليستر سيتي، برباعية نظيفة في اللقاء الودي المقام في كأس "ستاندرد"، بـ سنغافورة استعدادا للموسم الجديد.

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ليستر برباعية بكأس ستاندردليفربول ضد ليستر سيتي

وأكمل:" لدينا الكثير من الخيارات في وسط الملعب، اللاعبين بحاجة للحضور، كان واضحًا في الشوط الأول أننا سجلنا 3 أهداف، لذلك كان علينا إقحام عدد من اللاعبين في الشوط الثاني للحصول على الفرصة مثل كودي ودوم، بالإضافة لـ لويس دياز". 

وانطلقت مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة على الملعب الأولمبي في سنغافورة استعدادا لبداية الموسم الجديد .                            

وكان الريدز، قد تعادل مع مضيفه جرويتر فورث الألماني ، بنتيجة 4-4 ، في المباراة الودية التي جمعتهما خلال مساء الاثنين، الماضي، بمعسكر الريدز فى ألمانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024. 

ويستعد محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى تشيلسى وليفربول. 

ويستعد فريق يورجن كلوب لموسم ضخم قادم حيث يتطلعون إلى التعافي من حملة مخيبة للآمال في جميع المسابقات. 

وضمت قائمة نادي ليفربول الإنجليزي، كلا من: محمد صلاح ، أدريان ، هندرسون ، جاكبو ، جوتا ، تسيميكاس ، روبرتسون ، ماتيب ، باجسيتيك ، فيليبس ، كيلير ، ألكسندر أرنولد ، أليسون ، جوميز ، فان دايك ، كوناتي ، تياجو ، دياز ، سزوبوسزلاي ، نونيز ، ماك أليستر ، بيتالوجا ، برادلي ، كلارك ، دواك ، فراوندورف ، جاروس ، كوماس ، ماكونيل ، مروزيك ، كوانساه ، سكانلون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يشيد بلاعبي ليفربول بعد رباعية ليستر سيتي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محاضرة فنية بالفيديو تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة بروكسي في دور الـ 32 لكأس مصر

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة بروكسي في بطولة كأس مصر.

محاضرة فنية بالفيديو تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة بروكسي في دور الـ 32 لكأس مصر 

وحرص المدير الفني، على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها خلال اللقاءات القادمة.

أحمد عبد الرؤوف: استبعاد حسام أشرف ظلم كبير.. وتنازل الزمالك عن أسامة فيصل “جريمة” تعليق غريب من رضا عبد العال عن جوميز مدرب الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرةالدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يطلب مبلغ ضخم للتخلي عن مدافعه للاتحاد
  • بديل حجازي.. مانشستر سيتي يضع شرطًا لانتقال مدافعه إلى الاتحاد
  • كلوب يعلن موقفه من تدريب إنجلترا
  • ريال مدريد يجدد مفاوضاته لضم آرنولد
  • كلوب يرفض تدريب إنجلترا: “لن أدرب أي منتخب في العام المقبل”
  • جوارديولا وكلوب يتصدران الترشيحات لتدريب إنجلترا
  • بعد ترحيب اللاعب بدوري روشن.. مان سيتي يطلب 50 مليوناً للتخلي عن” إيدرسون” للنصر
  • مانشستر سيتي يصدم النصر بقيمة عقد إيدرسون
  • محاضرة فنية بالفيديو تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل مواجهة بروكسي في دور الـ 32 لكأس مصر
  • عقبة جديدة أمام إتمام صفقة انتقال إيدرسون للنصر