شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن البابا فرنسيس يناشد روسيا العودة لاتفاق الحبوب، دعا البابا فرنسيس بابا الفاتيكان روسيا اليوم الأحد للتراجع عن قرارها التخلي عن اتفاق تصدير الحبوب من البحر الأسود الذي سمحت بموجبه موسكو بالعبور .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البابا فرنسيس يناشد روسيا العودة لاتفاق الحبوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البابا فرنسيس يناشد روسيا العودة لاتفاق الحبوب

دعا البابا فرنسيس بابا الفاتيكان روسيا اليوم الأحد للتراجع عن قرارها التخلي عن اتفاق تصدير الحبوب من البحر الأسود الذي سمحت بموجبه موسكو بالعبور الآمن للصادرات الأوكرانية من موانئها .وقال البابا بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي للمحتشدين في ساحة القديس بطرس "أناشد إخواني في سلطات الاتحاد الروسي باستئناف مبادرة البحر الأسود ونقل الحبوب بشكل آمن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا فرنسيس يناشد روسيا العودة لاتفاق الحبوب وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مولوي يناشد المجتمع الدولي والدول العربية.. فماذا قال؟

شدد وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي على "ضرورة تضافر جميع الجهود الدولية لتطبيق القرار 1701 الذي بتطبيقه سيجعل لبنان أكثر التزاما بالشرعية الدولية".     وناشد في حديث لاذاعة "مونت كارلو الدولية" المجتمع الدولي والدول العربية التي تهتم بلبنان وتهتم باللبنانيين وبمصالح اللبنانيين وسلامة وأمن وأمان اللبنانيين، أن "تكون كلها صفا واحدا وأن تجهد دبلوماسيا وسياسيا لحماية لبنان مما يتعرض له".

وردا على سؤال، أكد مولوي ان "انتخاب رئيس للجمهورية هو موضوع دستوري وهو واجب دستوري على السادة النواب، كان يجب أن يحصل منذ نحو سنتين، والكل يعلم أن الجهود السياسية الداخلية وكذلك الخارجية تنصب حاليا في هذا الإطار".

وقال: " ان مراكز الإيواء لا تكفي والبعض لا يزال ينتظر تأمين مراكز اخرى ، وخلال اليومين الأخيرين تم توجيه النازحين الى منطقة الشمال حيث لا يزال بالإمكان تأمين مراكز إيواء هناك وهي آمنة"، مشيرا الى ان "التحدي على لبنان كبير وأزمة النزوح غير مسبوقة".

مقالات مشابهة

  • البابا فرنسيس: حراسة الأرض المقدسة واجب أوكله الرب للإنسان
  • مولوي يناشد المجتمع الدولي والدول العربية.. فماذا قال؟
  • البابا فرنسيس استقبل البطريرك ميناسيان: الكنيسة لا تستطيع البقاء صامتة أمام المعاناة الإنسانية في لبنان
  • 63 منظمة تتهم تونس بانتهاك حقوق اللاجئين ومن يتم إنقاذهم بالبحر
  • الصين تحث الاتحاد الأوروبي على العودة إلى المسار الصحيح لحل النزاعات التجارية
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين بالاستفادة من خدمات مبادرة بداية
  • المفوض الأوروبي المحتمل لشؤون الدفاع يدعو إلى الاستعداد للحرب مع روسيا
  • معايير مزدوجة تحكم تعامل الفيفا مع حظر روسيا وإسرائيل.. تاريخ من غض الطرف
  • سلوفاكيا مستعدة لاستعادة العلاقات مع روسيا
  • البابا فرنسيس يفتتح الجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة