صحافة العرب:
2024-09-15@07:13:17 GMT

- مهاجم اليونايتد مطلوب فى الدوري الألماني

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- مهاجم اليونايتد مطلوب فى الدوري الألماني

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مهاجم اليونايتد مطلوب فى الدوري الألماني، هاى كورة 8211; كشفت صحيفة 8220;كيكر 8221; الألمانية، أن الهولندي فوت فيجورست، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهاجم اليونايتد مطلوب فى الدوري الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهاجم اليونايتد مطلوب فى الدوري الألماني

هاى كورة – كشفت صحيفة “كيكر” الألمانية، أن الهولندي فوت فيجورست، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، يسعى نادي باير ليفركوزن الألماني، للحصول على خدماته خلال الصيف الحالي. ورحل فيجورست عن مانشستر يونايتد، بعد نهاية فترة إعارته، ليعود إلى ناديه بيرنلي الإنجليزي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهاجم اليونايتد مطلوب فى الدوري الألماني وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد

تحدث لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك عن انتقاله من مانشستر يونايتد إلى جيرونا الإسباني، معبرًا عن تطلعاته في محطته الجديدة.

وقال فان دي بيك: “أحاول الاستمتاع بنفسي مرة أخرى، وأشعر بأنني أستطيع المساهمة بشكل إيجابي مع جيرونا.

غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 إنه نادٍ رائع يقدم كرة قدم جيدة، وأعتقد أنني يمكنني المساعدة في ذلك من خلال العمل الجاد. من الواضح أن تجربتي في مانشستر يونايتد لم تسفر عن نتائج مرضية للطرفين”.

وأضاف: “لقد كان ذلك جزءًا من الماضي، ولم أكن أواجه أي مشكلة مع النادي. رغم أنني لم أشارك كثيرًا في المباريات، فقد تعلمت الكثير من التجربة، وأحاطني لاعبين وأشخاص رائعين في النادي. سأحمل هذه الخبرات معي في المستقبل”.

يبدو أن فان دي بيك يتطلع إلى إعادة اكتشاف مستواه في جيرونا، حيث يأمل في أن تتيح له هذه التجربة فرصة للتألق والتعبير عن إمكانياته الكروية بشكل أفضل. انتقاله إلى جيرونا يمثل فرصة جديدة له لبناء مسيرته وتعزيز مكانته في الدوري الإسباني، بعد فترة غير مستقرة في مانشستر يونايتد.

يُنتظر أن يسهم فان دي بيك بخبرته الفنية وقدراته في تحسين أداء الفريق، خاصة في ظل الحاجة إلى تعزيز القوة في خط الوسط. من المؤكد أن استقراره في فريق جديد وتحدياته المقبلة ستكون محل اهتمام، حيث يسعى لإثبات نفسه وإحداث فارق إيجابي.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!