شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن ميداليات هدايا ومكافآت مالية للمتفوقين في شهادة البكالوريا، أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد بقصر الشعب، على حفل تكريم المتفوقين الأوائل في امتحان شهادة الباكالوريا دورة يونيو 2023 , حيث .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميداليات.

. هدايا ومكافآت مالية للمتفوقين في شهادة البكالوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميداليات.. هدايا ومكافآت مالية للمتفوقين في شهادة...

أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد بقصر الشعب، على حفل تكريم المتفوقين الأوائل في امتحان شهادة الباكالوريا (دورة يونيو 2023), حيث سلمهم ميداليات وهدايا ومكافآت مالية.

وجرى حفل التكريم بقصر الشعب بحضور كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء من الحكومة, إلى جانب عائلات المكرمين.

ففي شهادة البكالوريا, كرم رئيس الجمهورية المتفوق الأول وطنيا, التلميذ بن قداش محمد الأمين من ثانوية العقيد علي تونسي بولاية غليزان المتحصل على معدل 50 ر19 في شعبة العلوم التجريبية ثم التلميذ دعاشي أسامة من ثانوية محمد الشريف أمقران بتيزي نبشار (ولاية سطيف) الحائز على معدل 32 ر19 في شعبة العلوم التجريبية والتلميذة هلال إيمان فاطمة الزهراء من ثانوية عبد المؤمن بولاية سعيدة التي حلت ثالثا على المستوى الوطني بمعدل 32 ر19 في ذات الشعبة.

وكرم الرئيس تبون أيضا التلميذ محمد الأمين شاوشي من ولاية الجزائر الحاصل على شهادة البكالوريا في شعبة الرياضيات بمعدل 13ر19 والتلميذة إيناس سكفالي في شعبة تقني رياضي بمعدل 12ر19 من ولاية جيجل.

كما حظي الشبل بوسعيد عبد الواحد من مدرسة أشبال الأمة الشهيد حمداني عدة المدعو “سي عثمان” بوهران والمنحدر من ولاية النعامة بتكريم رئيس الجمهورية بعد تحصله على معدل 02 ر19 في شعبة الرياضيات.

وفي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة, كرم رئيس الجمهورية التلميذة مناصرية آلاء (تحدي حركي) من ولاية بسكرة اثر حصولها على أعلى معدل على المستوى الوطني (02 ر18) في شعبة العلوم التجريبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميداليات.. هدايا ومكافآت مالية للمتفوقين في شهادة البكالوريا وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الجمهوریة من ولایة على معدل فی شعبة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مراسم تتويج الفائزين ببطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث المقامة خلال الفترة من (٢٥-٣٠) يونيو الجاري، على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية 

وأشاد وزير الشباب والرياضة بإنجازات الناشئين المصريين في بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، مؤكداً على موهبتهم وقدراتهم المميزة والتي تُبشر بمستقبل واعد لرياضة الخماسي في مصر، معبراً عن تطلعه لمزيد من الإنجازات للرياضة المصرية في مختلف المحافل الدولية، مؤكداً على دعمه المتواصل للرياضيين المصريين في كافة الرياضات، متمنياً ان يواصل لاعبي المنتخب المصري للخماسي الحديث تألقهم وتحقيق ميداليات باوليمبياد باريس ٢٠٢٤.

وأشار الدكتور أشرف صبحي بأن ما يتحقق من انجازات ونتائج مميزه علي كافة المستويات، بفضل الدعم اللامحدود الذي توفره القيادة السياسية لجميع الفرق والمنتخبات القومية، مما جعل الرياضة المصرية تحقق طفرة ومكانة قارية وعالمية غير مسبوقة.

ووجّه "صبحي" الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على تنظيم البطولة، وعلى رأسهم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والاتحاد المصري للخماسي الحديث، مُثنياً على جهودهم المتميزة في سبيل إخراج البطولة بأفضل صورة.

من جانبه حرص  الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية على تهنئة الفائزين ، وقال إنه لشرف كبير  أن أكون بينكم اليوم على ملاعب الأكاديمية لتكريم أفضل اللاعبين في العالم للناشئين في الخماسي الحديث.

وقال "عبد الغفار" : "لقد شهدنا خلال هذه البطولة منافسات قوية ولحظات من الإصرار والمرونة والتصميم للوصول إلي الأفضل .

وتابع وجب أن نتهز الفرصة ونتوجه بالشكر لما  بذله المدربون والقائمين علي التنظيم واللجنة المنظمة وغيرهم من أفراد على التعاون لدورهم في نجاح هذه البطولة .

وقام بتسليم الميداليات كل من كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولى للخماسي الحديث، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى الخماسي و الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري واللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات العربية ورئيس " الأوكسا " ووليد خليل رئيس الاتحاد العربي للخماسي الحديث ودكتور محمود مشالي مستشار رئيس الأكاديمية العربية ودكتور شادي عبدالعزيز أمين صندوق الاتحاد المصري للخماسي واللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس الاتحاد المصري وكابتن عوض سامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للخماسي الحديث وياسر حفني رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الدولي.

وسيطر ناشئو الفراعنة على منصة  التتويج خاصةً في فردي الناشئين حيث توج معتز وائل ومصطفي أبو عامر بذهبيّة وفضية منافسات الفردي الناشئين فيما حقق الأوكراني رومان بوبوف الميدالية البرونزية.،احتل مازن شعبان المركز الثامن برصيد 1498 نقطة لتحقق مصر ذهبية منافسات الفرق .

وفي منافسات فردي الناشئات توجت اليوم فريدة خليل بالميدالية البرونزية خلف فيكتوريا سازونوفا والتي تشارك كلاعبة محايدة التي فازت بالذهبية وجاءت إليزيفيتا سكوندياكوفا لاعبة محايدة أيضا بالمركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • رئيس شعبة المخابز يكشف حقيقة غلق المخابز البلدية
  • قرار مفاجئ للجامعة العربية يمنح ”حزب الله” هدايا مجانية
  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • تداول امتحان التاريخ لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة عبر التيليجرام
  • الثانوية العامة 2024.. تداول امتحان الفيزياء لطلاب شعبة علمي عبر التيليجرام
  • سابق إحسان تسجل أعلى معدل عام في باك 2024 على صعيد أكاديمية مراكش آسفي
  • شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال
  • سابق إحسان صاحبة أعلى معدل بكالوريا على صعيد جهة مراكش أسفي بمعدل 19.40
  • حاجة جزائرية تنال شهادة الماجستير وعيونها على الدكتوراه (صورة)