أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، حدوث كسر مفاجئ بخط مياه قطر 1000 مم بمنطقة كومبرة بمركز كرداسة، والناقل للمياه من محطة مياه إمبابة إلى الرافع الياباني بالهرم.

وأوضحت الشركة، أنه فور حدوث الكسر، تم الدفع بعدد 10 شفاطات وبدالات محمولة بجانب فرق الإصلاح، لإنهاء عملية الإصلاح في أقرب وقت ممكن.

وأشارت مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: "كومبرة، كرداسة، أواخر فيصل والهرم من الرماية حتى المريوطية"، وتوفر الشركة سيارات مياه نقية في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وعودة المياه بصورة طبيعية للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة مياه كرداسة قطع مياه

إقرأ أيضاً:

بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنّ شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الشرقية، بحثت حالة 100 من الأسر الأكثر احتياجا بقرى «قمرونة - الصنافين - كفر الصعايدة - العزيزية - شبرا العنب - سنهوت - عزبة مرعي» بمركز ومدينة منيا القمح.

بحث الحالات

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أنّ إدارة التوعية والمشاركة المجتمعية في الشركة، أجرت زيارات ميدانية وأبحاث حالات بمركز ومدينة منيا القمح، ونفذت زيارات لـ100 من الأسر رقيقة الحال في القرى السالفة وتم عمل أبحاث لها، لتوصيل المياه لهم.

تفعيل المشاركة المجتمعية بالشركة

وتابعت الشركة أنّ عملية بحث الأسر الأكثر احتياجا تتم في إطار بروتوكول تعاون بين الشركة والمؤسسات والجمعيات الأهلية، وفي إطار تأكيد المهندس عامر كمال أبوحلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، بأنّ الشركة تقدم التسهيلات المتاحة في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين لتفعيل المشاركة المجتمعية بالشركة.

التأكد من أحقية المستفيدين

من جانبها، قالت الدكتورة مي عزت، مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية، إنّ فريق المشاركة المجتمعية في الشركة يتأكد من أحقية المستفيدين من الوصلات من خلال البحث الجاد والمعاينة على الطبيعة.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • محافظة الجيزة: قطع المياه عن عدة مناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية بعد سحب عينات وتحليلها بالمعامل
  • حصول 7 محطات مياه وصرف صحي على اعتماد الإدارة الفنية المستدامة TSM بالجيزة