شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نادي التعاون يتعاقد مع المدرب المصري مصطفى مرعي لتدريب فريق كرة القدم، وفي أخبار التعاقدات نجحت إدارة نادي التعاون في التعاقد مع المدرب المصري مصطفى مرعي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نادي التعاون يتعاقد مع المدرب المصري مصطفى مرعي لتدريب فريق كرة القدم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نادي التعاون يتعاقد مع المدرب المصري مصطفى مرعي...

وفي أخبار التعاقدات نجحت إدارة نادي التعاون في التعاقد مع المدرب المصري مصطفى مرعي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

ويخوض المدرب المصري مصطفى مرعي تجربته الثانية في منافسات الدوري الممتاز حيث قاد فريق دارنس في مسابقة الموسم المنقضي إلى المركز الخامس رفقة فرق المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي التعاون يتعاقد مع المدرب المصري مصطفى مرعي لتدريب فريق كرة القدم وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فريق من النيابة العامة يُناظر جثامين المتوفين ويصدر تصاريح الدفن

يُناظر فريق النيابة العامة جثامين المتوفين، ويُصدر تصاريح الدفن، حسبما أفادت قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

واصطدم قطار ركاب رقم 281 المتجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق، الساعة تشير إلى السادسة مساءً، ما أدى لسقوط 3 حالات وفاة لطفلين وسيدة، و49 مصابًا تم نقلهم إلى مستشفى الأحرار وجامعة الزقازيق.

وتحركت الحكومة على الفور، إذ صدرت توجيهات مباشرة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد تلقيه تقريرا من وزارة النقل يفيد بالحادث، لوزارة الصحة والسكان ووزارة التعليم العالي، التي يتم علاج المصابين بأحد مستشفياتها العلاجية حاليا، بالتعامل الفوري مع الحادث وتوفير كل سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولي توجيهات كذلك لوزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم مختلف أوجه الدعم اللازمة، والبدء في اتخاذ الإجراءات ذات الصلة بتوفير التعويضات للمتضررين من الحادث.

مقالات مشابهة

  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض
  • اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس
  • فريق من النيابة العامة يُناظر جثامين المتوفين ويصدر تصاريح الدفن
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط