المناطق_الدرعية

استقبل صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي ،محافظ الدرعية في مكتبه بالمحافظة اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية سفراء التراث، المهندس طلال بن نخيل الشرهان، وعددًا من أعضاء الجمعية.

واطلع سموه على نشاط الجمعية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها، في الإسهام برفع الوعي المجتمعي بالتراث والآثار، وفي تسليط الضوء على الأماكن التراثية والآثار على المستوى المحلي وإبرازها عالميًا بالتنسيق مع هيئة التراث.

أخبار قد تهمك الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى.. منارة للعلم والمعرفة 22 فبراير 2024 - 11:44 صباحًا غدًا.. الدرعية تشهد الجولتين الثانية والثالثة من الموسم العاشر لبطولة العالم أي بي بي فورمولا إي 2024 25 يناير 2024 - 1:56 مساءً

ونوَّه سمو المحافظ باهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- في حفظ التراث الوطني العريق وتطويره.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدرعية

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الأربعاء، بمقر المجلس في طرابلس، سفراء الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى ليبيا، وتناول اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الليبية.

بدورهم، أكد سفراء الاتحاد دعمهم الكامل لمشروع المصالحة الوطنية الذي يتبناه المجلس، وأي حوار من شأنه أن يصل بليبيا للانتخابات، بالإضافة للتنسيق في مكافحة الهجرة غير الشرعية والإرهاب والجريمة المنظمة, وفقا للمكتب الاعلامي لرئيس المجلس.

كما حذر السفراء من الفساد المالي وتأثيره في دعم زعزعة الاستقرار في منطقة المتوسط والساحل، إضافة إلى دعم إيجاد آلية وطنية لمكافحة الفساد المالي والتهريب بكافة أنواعه بآلية وطنية وبدعم من الاتحاد الأوروبي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس، أنه تمّ التأكيد خلال اللقاء على دعم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا لتسهيل عملية سياسية بقيادة وملكية ليبية .

 ورحب السفراء بالدعوة لإجراء الانتخابات البلدية والدعوة لتسيرها في كافة أنحاء البلاد، ودعم ليبيا في إخراج المقاتلين والمرتزقة والقوات الأجنبية، والعمل على إيجاد آلية وطنية لتوزيع الميزانية والموارد بشكل شفاف وعادل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
  • «المنفي» يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى ليبيا
  • جمعية رجال أعمال الإسكندرية تثمن جهود وزيرة الهجرة في دعم وتمكين الشباب
  • أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يستقبل سفراء الإمارات وكندا وأمريكا لدى البلاد
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • محافظ الأقصر يستقبل رئيسة جمعية التبادل الثقافى الدولى الصيني لبحث سبل التعاون
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • شرطة أبوظبي تنفذ ورشة حول صون الممتلكات الثقافية والفنون والآثار
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية