شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة داخل ترعة في قنا، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة، بقرية الشيخ حسين، التابعة لمركز نقادة، وتم الدفع ب سيارة الإسعاف إلى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة داخل ترعة في قنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة داخل ترعة في قنا

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة، بقرية الشيخ حسين، التابعة لمركز نقادة، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بقرية الشيخ حسين، مركز نقادة.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر بشكل مبدئي جاري نقلهما إلى مستشفى طوخ جراء وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة في نقادة، تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة داخل ترعة في قنا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح

أصيب شخصان إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق الصف اتجاه مناطق الجنوب، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، وانتقلت سيارات الإسعاف وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة شخصان تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

 

 







مقالات مشابهة

  • بينهم 11 طفلا.. إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • مصرع طفل تعرض للغرق فى ترعة بالعياط
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا