منوعات، فيديو متداول لمخالفات خليجيين في لندن يثير تفاعلا وخلف الحبتور يعلق،دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN تفاعل مغردون مع مقطع فيديو متداول، نشره رجل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو متداول لمخالفات خليجيين في لندن يثير تفاعلا.. وخلف الحبتور يعلق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو متداول لمخالفات خليجيين في لندن يثير تفاعلا.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مغردون مع مقطع فيديو متداول، نشره رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور، الأحد، عبر تويتر، أظهر شبابًا خليجيين في العاصمة البريطانية لندن، يرتدون الزي الخليجي، ويقومون ببعض المخالفات، منها حمل الهاتف المحمول أثناء القيادة، والركوب في خلفية السيارة.وقال الحبتور في تغريدة في حسابه على تويتر: "لم نعهد من شبابنا، وشباب دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، عدم المبالاة وعدم الاكتراث وتعمُد إزعاج الناس في شوارع أوروبية مهمة، وبصورة مسيئة حقاً".

وأضاف الحبتور: "فما رأيته ورآه غيري كثيرون من مشاهد مسيئة ومخالفة للقوانين، في أحد أهم وأشهر شوارع وسط العاصمة البريطانية لندن، بالتأكيد أمر مُزعج وغير مقبول إطلاقاً، رُغم أنه لا يمثل سوى قلة قليلة جدًا غير ملتزمة من أبناء دول المجلس، في حين أن غالبية الشباب ملتزمون ومهذبون ويتمتعون بأخلاق عالية".

وأردف الحبتور قائلا:" الإنجليز والسواح وشعوب العالم أجمع التي رأت هذه المشاهد، سواء واقعيًا أو على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لا يعرفون من هم هؤلاء، ولا يعرفون أسمائهم، أو هوياتهم، لكنهم حتمًا يعرفون شيئًا واحدًا.. وهو أنهم (خليجيون)، لذلك فإن أي انطباع سيء أو تعليق أو كلام مسيء، سيتم توجيهه لشعوب دول المجلس بشكل عام، وليس لهؤلاء الأفراد، فالعربي في الخارج دائماً لا يمثل نفسه، بل يمثل دولته وعروبته".

وختم الحبتور: "شخصيًا، أرفض هذه التصرفات، وأتمنى ألا يتكرر هذا المشهد في أي مكان في العالم، وأتمنى أن أشاهد شباب الخليج في أبهى صورة وفي أفضل المواقع والمراتب العالمية، وألا تؤثر هذه التصرفات المسيئة، والتي لا داعي لها أبدًا، على سُمعة وصورة شبابنا في أوروبا والعالم".

ونشر مغردون ونشطاء مقطع الفيديو على تويتر، الذي يعود لحساب باسم @majles.2023 على تطبيق تيك توك، منذ أيام، وتداوله العديدون عبر حسابتهم في تويتر.وتفاعل مغردون مع محتوى الفيديو، وقال أحدهم: "احترام القوانين والنظام ثقافة لا يمتلكها البعض للأسف".

وقال آخر: "هي محاولة غير بريئة ومدفوعة لإعادة تأكيد الصورة النمطية للعربي الخليجي في الذهنية الغربية بعد أن اختلفت لأسباب عدة أهمها دبي ونجاحها ."

وكتب مغرد ثالث: "عار على مجتمعنا الخليجي، مثل هذه الحماقات لا تمثل مواطني دول الخليج ولا دولة الكويت بالتحديد والتي هم منها".

وكتب مغرد آخر: "حديث النعمة بتشوفه دائمًا يحاول لفت الأنظار بتصرفات شاذة".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو متداول لمخالفات خليجيين في لندن يثير تفاعلا.. وخلف الحبتور يعلق وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها

 

أظهرت نتائج التواصل المستمر بين هيئة الصحة بدبي والمجتمع وأفراده وجموع المتعاملين مع الهيئة، تفاعلاً إيجابياً لافتاً، وذلك من خلال قنوات التواصل المختلفة (المباشرة وغير المباشرة)، فضلاً عن القنوات الرقمية المبتكرة، التي خصصتها الهيئة لتلبية حاجات المتعاملين، وتوفير الخدمات المتنوعة عالية الجودة.
ووفقاً لتقارير الرصد التي تجمعت لدى مركز الاتصال الموحد في هيئة الصحة بدبي، فقد حققت الهيئة 764786 تفاعلاً مع المتعاملين، خلال الفترة من مطلع يناير 2024 وحتى نهاية أغسطس الماضي، وهو ما يعكس مستوى الاستجابة السريعة وانسيابية الإجراءات، ودقة المعاملات، وفق ما أكدت فاطمة عباس المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في الهيئة.
وذكرت فاطمة عباس أن هيئة الصحة بدبي تولي المتعاملين معها جل اهتمامها، وتحرص دائماً على تقديم كل ما يفوق توقعاتهم من خدمات، تحقيقاً لرضاهم وسعادتهم.
وأشارت إلى أن الهيئة لا تدخر وسعاً في تبسيط جميع إجراءات التواصل وإنهاء المعاملات والوصول إلى خدماتها بكل يُسر وسهولة، عبر مختلف القنوات والطرق، مستعينة في ذلك بأحدث الوسائل والتقنيات والحلول الذكية، التي تقوم عليها فرق عمل مدربة ومؤهلة، ومحترفة في مجال التعامل مع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم.
من جانبها ذكرت فاطمة الخاجة مدير إدارة سعادة المتعاملين، أن الهيئة تمتلك مجموعة متنوعة من قنوات التواصل مع المتعاملين، منها: المكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني، والدردشة الفورية، وقنوات التواصل الاجتماعي، وواتساب الأعمال، والملاحظات والاقتراحات، والتواصل المباشر مع المتعاملين، إلى جانب معاملات مركز الأعمال، وهي خدمة استحدثتها الهيئة هذا العام لإنهاء المعاملات الخاصة بــ (التنظيم الصحي، والتعليم الطبي).
وأضافت الخاجة أن الهيئة لا تعتمد فقط على فرق العمل المحترفة، والتقنيات الذكية، في تواصلها مع المجتمع بمختلف أفراده، بل تعتمد أيضاً على أعلى المعايير وأفضل البروتوكولات، وأبسط الإجراءات المعمول بها في مجال خدمة المتعاملين، وهي تمضي في ذات الوقت وبشكل مستمر في تحديث آليات العمل، وتطوير وتنويع وسائل وقنوات الاتصال والتواصل.


مقالات مشابهة

  • تحرير 100 محضر لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • وداعاً أمــــيـر الحُـســن
  • دعا لتذكر دور السعودية خاصة.. علاء مبارك يثير تفاعلا بتدوينة عن دعم الأشقاء العرب لمصر خلال حرب أكتوبر
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • ضاحي خلفان يثير تفاعلا بتعليقه على الشماتة بمقتل حسن نصرالله
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • الطرفان يكذبان.. خبير سياسي يعلق على خسائر إسرائيل من الضربة الإيرانية (فيديو)
  • كيف علق مغردون على عملية يافا؟
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية