شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نهيلة بنزينة أول لاعبة محجبة تشارك في كأس العالم للسيدات صور، دخلت نهيلة بنزينة، لاعبة منتخب المغرب للسيدات، التاريخ بعدما شاركت مع منتخب بلادها فى تحقيق أول فوز عربي وساهمت فى تسجيل الهدف العربي الأول فى .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهيلة بنزينة أول لاعبة محجبة تشارك في كأس العالم للسيدات .

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهيلة بنزينة أول لاعبة محجبة تشارك في كأس العالم...

دخلت نهيلة بنزينة، لاعبة منتخب المغرب للسيدات، التاريخ بعدما شاركت مع منتخب بلادها فى تحقيق أول فوز عربي وساهمت فى تسجيل الهدف العربي الأول فى كأس العالم للسيدات أمام كوريا الجنوبية، والذى أحرزته ابتسام جرايدي.

وشاركت بنزينة مع منتخب المغرب في مباراة كوريا الجنوبية بعدما غابت عن مواجهة ألمانيا في الجولة الأولي حيث شاركت مرتدية الحجاب.

سجلت ابتسام الجريدي أول هدف عربي فى كأس العالم لكرة القدم للسيدات اليوم، الأحد، خلال مواجهة المغرب أمام كوريا الجنوبية في ثاني جولات المجموعة الثامنة بالبطولة.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره الكوري الجنوبي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب “هيندمارش” بأديلايد أستراليا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لكأس العالم للسيدات.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نهيلة بنزينة أول لاعبة محجبة تشارك في كأس العالم للسيدات .. صور وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب المغرب

إقرأ أيضاً:

الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج

مسقط- الرؤية

شاركت شرطة عُمان السلطانية أمس في الاجتماع الثاني والأربعين للمديرين العامين للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي نظمته الأمانة العامة للمجلس، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وجرى خلال الاجتماع بحث سبل التعاول وتبادل الخبرات لتطوير وربط الأنظمة المرورية. وترأس وفد شرطة عمان السلطانية العقيد ركن خميس بن علي البطاشي مساعد مدير عام المرور.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)
  • ثروت الخرباوي: منتخب العالم للإرهاب يرتدي العالم ثياب الإسلام ويتسلل لإفريقيا
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات
  • التحالف الوطني بالإسكندرية.. دعم للبسطاء و«فتح باب رزق للسيدات» (صور)
  • بنحو 500 عنوان تشارك الهيئة العامة السورية للكتاب في معرض الزهور الـ 44
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • روح كأس العالم 1966 تلهم منتخب إنجلترا في يورو 2024