شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالصورة دخلوا إلى الطريق المحرمة على اللبنانيين!، كشف مراسل المنار الميداني علي شعيب في تغريدةٍ ما يلي احتجاجاً على احتلال قرية الغجر واقفال قوات اليونيفيل الدولية الطريق اللبناني بين الوزاني .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصورة: دخلوا إلى الطريق المحرمة على اللبنانيين!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصورة: دخلوا إلى الطريق المحرمة على اللبنانيين!

كشف مراسل المنار الميداني علي شعيب في تغريدةٍ ما يلي :" احتجاجاً على احتلال قرية الغجر واقفال قوات اليونيفيل الدولية الطريق اللبناني بين الوزاني و العباسية الذي يمر بالقرب من الغجر ، قام شبّانٌ لبنانيون بقطع السياج الذي وضعته اليونيفيل ودخلوا إلى الطريق المحرمة على اللبنانيين منذ العام 2006 . "

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة: دخلوا إلى الطريق المحرمة على اللبنانيين! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلط مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية الضوء على الفوز الساحق الذي حققه حزب العمال البريطاني في الانتخابات العامة التي أجريت بالمملكة المتحدة أمس الخميس، لينهي بذلك حكم حزب المحافظين الذي استمر طيلة 14 عاما.

وأوضح المقال، الذي شارك في كتابته ويليام بووث وكارلا أدام، أن ذلك الفوز يتيح الفرصة لحزب العمال تشكيل الحكومة الجديدة التي ينتمي معظم أعضاؤها لتيار يسار الوسط، مشيرا إلى أن تلك النتائج تعكس مدى الإحباط الذي يتملك الناخب البريطاني بسبب أداء حكومة المحافظين.

وأشار المقال في هذا الصدد إلى أن حزب العمال حصل على 410 مقاعد في البرلمان من إجمالي 650 مقعدا بينما من المتوقع أن يحصل حزب المحافظين على حوالي 130 مقعدا فقط، فيما تعتبر واحدة من أسوء نتائج الحزب منذ تأسيسه، مضيفا أن حزب الديمقراطيين الليبراليين جاء في المرتبة الثالثة بحصوله على 61 مقعدا.

ويسلط المقال الضوء على تصريحات زعيم حزب العمال كير ستارمر في أعقاب إعلان نتائج الانتخابات والتي أكد فيها أن الناخب البريطاني في جميع أرجاء المملكة أطلق رسالة واضحة من خلال نتيجة الانتخابات مفادها أنه "حان الوقت لوضع نهاية للعمل السياسي الشكلي والتحول للعمل السياسي الفعلي".

وتعهد ستارمر أن تضع حكومته تحسين مستوى المعيشة على قائمة أولوياتها فضلا عن إنعاش الاقتصاد الوطني وتمكين الأسر الصغيرة من شراء منازل لائقة إلى جانب تحسين مستوى الرعاية الصحية.

ويتطرق المقال إلى علاقة المملكة المتحدة بالاتحاد الأوروبي في أعقاب نتائج تلك الانتخابات، مشيرا إلى تصريحات بعض الخبراء الذين يرون أنه من المحتمل أن تسعى حكومة العمال الجديدة إلى تعزيز علاقة المملكة المتحدة بالاتحاد الأوروبي، إلا أن ستارمر كان قد أعلن رفضه انضمام بريطانيا إلى السوق الأوروبي الموحد أو اتحاد الجمارك الأوروبي.
 

مقالات مشابهة

  • نازك الحريري هنأت اللبنانيين برأس السنة الهجرية
  • بالصورة... أُصيب بوعكة صحيّة أثناء قيادته السيارة
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • وزير الداخلية الموريتاني: اعتقال أجانب في مظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة
  • الصين تسجل ارتفاعا قياسياً في عدد الزوار الأجانب خلال النصف الأول
  • بالصورة.. اندلاع حريق في شقة شيخ بأبي سمراء
  • المباني تهتز والشعور بانفجارات في كل مكان.. تل أبيب تروع اللبنانيين بـ "اختراق جدار الصوت"
  • مخاطر صحية وبيئية.. الطيران الإسرائيلي يرعب اللبنانيين بـ"اختراق جدار الصوت"
  • كاتب بلا مقال