يقدم بنده اقوى العروض والخصومات على جميع المنتجات وبأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات، حيث يوجد داخل المتجر عروض مميزة على اللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفواكه والكثير من المستلزمات الضرورية..يمكنك زيارة أحد الفروع القريبة منك وطلب المنتجات او الطلب اون لاين.

عروض بنده الأخيرة تخفيضات ليس لها مثيل تصل إلى 80% تسوق الآن

عروض بنده الأخيرة

متاح داخل بنده أفضل الخصومات على التسالي والسناكس المميزة منها:

يوجد داخل بنده أقوى العروض على المنتجات منها عرض على فول سوداني مملح البطل بسعر 8.

95 ريال سعودي بدلا من 9.90 ريال سعودي. متاح عرض على عيدان البطاطا ماركو بسعر 10.95 ريال سعودي بدلا من 19.50 ريال سعودي. يوجد عرض على بطاطس شيبس مرامي بسعر 10.95 ريال سعودي بدلا من 13.95 ريال سعودي. عرض على قراقيش ذرة بطعم الذرة بيوقلز بسعر 7.50 ريال سعودي بدلا من 13.50 ريال سعودي. عرض على ذرة مخبوز بنكهة الذرة الحلوة والجبنة بسعر 12.95 ريال سعودي بدلا من 19.90 ريال سعودي. عرض على منتفخات الذرة فلونشي بسعر 12.95 ريال سعودي بدلا من 19.95 ريال سعودي. عرض على تورتيلا كيكو ميكسيتا بسعر 14.95 ريال سعودي بدلا من 19.90 ريال سعودي. تخفيضات بنده السعودية عرض على بارني ميكس حار بيوقلز بسعر 11.95 ريال سعودي بدلا من 13.90 ريال سعودي. عرض على مشكل اكسترا باجة بسعر 29.95 ريال سعودي بدلا من 44.95 ريال سعودي. متوفر عرض على بيك رولز سفن دايز بسعر 5.95 ريال سعودي بدلا من 12 ريال سعودي. كما يوجد عرض على فشار امريكان جاردن بسعر 14.95 ريال سعودي بدلا من 17.95 ريال سعودي. وغيرها من العروض التي تكون موجودة في أسواق بنده لذلك ننصح المواطنين بشكل دائم بالمسارعة في

الحصول على أفضل العروض المميزة خلال الفترة القادمة حيث أنها تكون على المنتجات الغذائية وعلى كل أنواع الادوات المنزلية في المنزل التي يحتاج إليها المواطنين.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرض على

إقرأ أيضاً:

الفرصة الأخيرة.. رونالدو يودع “يورو 2024”

ألمانيا – خرج منتخب البرتغال بقيادة نجمه المخضرم كريستيانو رونالدو من الدور ربع النهائي لبطولة “يورو 2024” بألمانيا، على يد نظيره الفرنسي، إثر خسارته أمامه بركلات الترجيح امس الجمعة.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي، على ملعب “فولكسبارك – Volksparkstadion” بمدينة هامبورغ.

وحسم المنتخب الفرنسي نتيجة المواجهة بركلات الترجيح (5-4) حيث أضاع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس ركلة الترجيح الثالثة لمنتخب بلاده.

وضرب منتخب فرنسا بذلك موعدا في الدور قبل النهائي لـ”يورو 2024″، مع منتخب إسبانيا الذي تغلب بدوره على نظيره الألماني بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة أيضا، على ملعب “إم إتش بي أرينا – MHPArena” بمدينة شتوتغارت.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم السبت
  • الفرصة الأخيرة.. رونالدو يودع “يورو 2024”
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • فعالية «الخيول» بحائل تسجل عروضًا استعراضية مبهرة