صحافة العرب:
2024-09-19@20:09:32 GMT

- برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية، الولايات المتحدة 8211; تغلب نادي برشلونة بثلاثية دون رد على غريمه ريال مدريد في مباراة جمعتهما صباح يوم الأحد في الولايات المتحدة، ضمن تحضيرات .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية

الولايات المتحدة – تغلب نادي برشلونة بثلاثية دون رد على غريمه ريال مدريد في مباراة جمعتهما صباح يوم الأحد في الولايات المتحدة، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل ثلاثية الفريق الكتالوني كل من عثمان ديمبلي، وفيرمين لوبيز، وفيران توريس في الدقائق 15، 85، و92.

وشهدت المباراة إهدار نجم ريال مدريد، الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ركلة جزاء في الدقيقة 20، حيث ارتطمت تسديدته بالعارضة.

كما أهدر الريال العديد من الفرص التي ارتطمت بالعارضة والقائمين بشكل غريب على مدار المباراة.

وشهدت المواجهة العديد من الالتحامات والمناوشات بين لاعبي الفريقين بسبب التدخلات القوية والخشنة أحيانا.

واضطر مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، لتغيير مدافعه الدنماركي أندرياس كريستنسن والوافد الجديد لاعب الوسط الألماني إيلكاي غوندوغان بسبب الإصابة، كما أخرج مدرب الريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي بداعي الإصابة أيضا.

المصدر: RT

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يقسو على ريال مدريد بثلاثية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد برشلونة ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته

 

أعلن نادي برشلونة، غياب الألماني داني أولمو، نجم الفريق الكتالوني عن الملاعب لمدة 5 أسابيع، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمام جيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت مباراة برشلونة ضد جيرونا، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة 4-1، تعرض أولمو لإصابة قوية على مستوي أوتار الركبة.

إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي 4 مرشحين لقيادة النصر السعودي حال إقالة كاسترو

ووفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية، فأن أولمو سيغيبعن مباريات برشلونة ضد فياريال وخيتافي وأوساسونا وديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مواجهتي موناكو الفرنسي ويانج بويز السويسري، في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التقارير، أنه من غير المؤكد لحاق نجم برشلونة بمواجهتي أشبيلية في الدوري الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني في دوريأبطال أوروبا.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد الأوفر حظا للفوز بدوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • ريال مدريد يكرم ضيافة شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • بثلاثية.. ريال مدريد يتخطى اختبار شتوتغارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • المباريات التي سيغيب عنها أولمو مع ريال مدريد بعد إصابته