شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المترجي يقود هجوم الوداد المغربي أمام أهلي طرابلس في البطولة العربية، أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المترجي يقود هجوم الوداد المغربي أمام أهلي طرابلس في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المترجي يقود هجوم الوداد المغربي أمام أهلي طرابلس في...

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي، عن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة البطولة العربية، والتي تقام في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية.

الوداد المغربي يهاجم الحكم محمود البنا بعد التعادل مع السد القطريتشكيل الوداد المغربي أمام أهلي طرابلس في البطولة العربية

حراسة المرمى: المطيع.

خط الوسط: محروس، دراوي، مترجي، هلمود، أوناجم.

ويبحث نادي الوداد البيضاوي المغربي، عن تحقيق الانتصار أمام أهلي طرابلس من أجل العبور للدور القادم من مسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتركيز على التأهل والمنافسة على حصد اللقب خلال الفترة القادمة، بعد التعادل في المباراة الأهلي أمام نادي السد.

ويغيب يحيى جبران لاعب نادي الوداد البيضاوي المغربي، عن فريق الوداد في مباراة اليوم، وذلك بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة أمام نادي السد القطري، بعد تدخل عنيف على أكرم عفيف ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المترجي يقود هجوم الوداد المغربي أمام أهلي طرابلس في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المباراة

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم

البلاد- جدة
وقّعت إدارة نادي الاتحاد عقدًا مع المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي يتولى بموجبه القيادة الفنية للعميد لمدة 3 أعوام مقبلة، وذلك وفقاً لوسائل إعلام عالمية. ووفقاً لمصادر الصحافي الإيطالي، فابريزو رومانو، فإن الاتحاد يعتقد أن بيولي هو الخيار الأمثل للمشروع الجديد بالنادي، الذي يرغب النادي في أن يكون مليئًا بالطموح مع المدرب الإيطالي. وحقق المدرب ستيفانو بيولي لقب الدوري الإيطالي مع ميلان بعد غياب 11 موسمًا عن بطولة الدوري، وقاد بيولي ميلان في آخر محطاته في 240 مباراة، حقق خلالها 130 فوزًا، وخسر 52 مواجهة، وتعادل في 58 لقاء. وكان نادي الاتحاد قد أعلن الثلاثاء عن فك الارتباط بمدربه الأرجنتيني السابق غاياردو؛ إذ أجبر النادي على دفع شرط جزائي ضخم لغاياردو لإنهائه العلاقة قبل انتهاء العقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • تشكيل بلجيكا المتوقع لمواجهة فرنسا.. لوكاكو يقود الهجوم
  • تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا.. مبابي يقود مثلث الهجوم
  • نادي سعودي والجزيرة الإماراتي يتنافسان على عموتة
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز