منوعات، فيلم أوبنهايمر يكتسح شباك التذاكر بإيرادت خيالية في مصر،فيلم Oppenheimer 2023 احتل فيلم Oppenheimer المركز الاول في دور العرض المصرية .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم أوبنهايمر يكتسح شباك التذاكر بإيرادت خيالية في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم أوبنهايمر يكتسح شباك التذاكر بإيرادت خيالية في مصر
فيلم (Oppenheimer) 2023 احتل فيلم (Oppenheimer) المركز الاول في دور العرض المصرية والسينما وسط منافسة قوية شهدها مع 12 فيلم أجنبي، ليرتفع إجمالي إيراداته حتى الآن في مصر 64851.90 دولار أميركي

فيلم (Oppenheimer) روبرت داوني جونيور الذي قضى سنوات طويلة من حياته في تقديم شخصية الرجل الحديدي في سلسلة الأفينجرز الشهيرة.

فيلم (Oppenheimer) الممثل الشهير كيليان مورفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان.

اقرأ أيضًا..فيلم باربي (Barbie) يحقّق أعلى مبيعات أفلام 2023ويعتبر فيلم (Oppenheimer) سيرة ذاتية، أمريكي، من كتابة وإخراج كريستوفر نولان، ومقتبس من كتاب السيرة الذاتية الأمريكي (بروميثيوس) الحاصل على جائزة (بوليتزر) المرموقة، وهو الكتاب الذي ألفه الكاتبان كاى بيرد ومارتن ج. شيروين عن سيرة الفيزيائي روبرت أوبنهايمر.

وأفادت دار سينما (Vue)، بأن الـ91 فرعاً الخاصة بها شهدت ثاني أكثر ازدحاماً أمام شبابيك تذاكرها من تاريخ افتتاحها. وقد حضر أكثر من نصف مليون مشاهد إلى (Vue) وحدها لمشاهدة فيلميّ باربي وأوبنهايمر.  

فيلميّ باربي وأوبنهايمر قد بيعت عن آخرها. ولا تزال تحقق مبيعات كبيرة. فقد حقق العرض الأوّلي مبيعات بقيمة 337 مليون دولار أمريكي حول العالم. في المقابل حقق أوبنهايمر 174 مليون دولار عالمياً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم أوبنهايمر يكتسح شباك التذاكر بإيرادت خيالية في مصر وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم اللعب مع العيال.. يواصل فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام المنافسة بين أفلام عيد الأضحى 2024 محافظا على المركز الثاني في شباك التذاكر، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء أكثر من 572 ألف جنيها.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيال محمد إمامأحداث فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة من بينها، البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغباً في معرف المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

منصة Watch it تعلن عرض الفيلم السعودي «90 يوم» في هذا الموعد

مقالات مشابهة

  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية