منوعات، تريند هاي باربي يكسر الصورة النمطية للمرأة المثالية،الجدة جينال جين أبرز المنضمين ل تريند هاي باربي تيك توك الأحد 30 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تريند "هاي باربي" يكسر الصورة النمطية للمرأة المثالية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تريند "هاي باربي" يكسر الصورة النمطية للمرأة المثالية

الجدة جينال جين أبرز المنضمين لتريند هاي باربي (تيك توك)

الأحد 30 يوليو 2023 / 16:50

لم يقتصر نجاح "باربي" على إيراداته الضخمة في السينما منذ إطلاقه يوم 21 يوليو (تموز)، فقد استطاع الفيلم، عبر "تريند هاي باربي"، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وإنشاء "تظاهرة وردية" تمنح النساء "جرعة مكثفة من الثقة بالنفس"، كافية لكسر الصورة النمطية للمرأة المثالية التي كرستها الدمية الشابة الشقراء، بعد طرحها في الأسواق للمرة الأولى عام 1959.

وفي الوقت الذي كانت العديد من النساء تلجأ إلى عمليات تجميل لتتحول إلى "نسخ حية" من باربي لتبدو أجمل، شجع تريند "هاي باربي" الكثير من النساء على تقبل أجسامهن وأعمارهن بغض النظر عن توقعات المجتمع النمطية.

وشاركت العديد من النساء الممتلئات بالتريند عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي،  وظهرن بفخر في مقاطع فيديو وهن يرتدين ملابس وردية، في إطلالة متناقضة مع صورة الدمية الشقراء بوزنها المثالي.

@retailtherapist143 It’s Barbie but make it fat ???? Had to hop on the #barbie trend before the premiere! Here’s your fat Barbie inspiration to feed your soul #outfitinspiration #fatfashion #affordablefashion #ootd #fyp #fashionreels #trendingreels #trendfashion #colorfuloutfit #fitoftheday #stylinginspiration ♬ Hi Barbie Hi Ken Barbie Movie Only In Theaters - Barbie Movie

بالمقابل، أظهرت مجموعة أخرى من النساء "الوجه الآخر لباربي"، وشاركن مقاطع فيديو وهن يقمن بالأعمال المنزلية في مقارنة مع مشهد من الفيلم المقتبس منه تريند "هاي باربي".

باربي ليست دائماً ثرية وتشتري ملابس فاخرة من ماركات عالمية.. هذا ما قالته امرأة من خلال مشاركتها بالتريند عبر مقطع فيديو ظهرت به بزي مزارعة، وتعيش مع ابنتها في كوخ بأحد الأرياف.

ووصل هذا التريند إلى كبار السن أيضاً منهن جينال جين البالغة 94 عاماً، التي لقبت بـ "الجدة باربي" بعد مشاركتها مع حفيدتها بالتريند في مقطع فيديو على إنستغرام، حصد أكثر من مليون مشاهدة بعد أسبوع من نشره.

وكان للأطفال نصيب كبير من التريند، وظهرت الكثير من الفتيات اللواتي لا تتجاوز أعمارهن خمس سنوات، في مقاطع فيديو على تيك توك وإنستغرام، يرددن "هاي باربي" وهن يرتدين ملابس وردية نسقت مع إكسسوارات وحقائب من وحي إطلالات الممثلة مارغو روبي، مؤدية دور باربي في الفيلم.

@bibisleem اجمل باربيييي???????????????? #foryoupage #virall #اكسبلورexplore #fyp #ootd #ootd ♬ Hi Barbie Hi Ken Barbie Movie Only In Theaters - Barbie Movie

وساهم هذا التريند في تحقيق رؤية الشركة المصنعة للدمية باربي، التي حاولت التأكيد على احترامها مبدأ التعددية من خلال إطلاقها على مدار السنوات الماضية نسخاً متنوعة من الدمية كـ "باربي" المصابة بالتثلث الصبغي، والمقعدة، والمصابة بالبهاق، والسمينة.

يُذكر أنه تم بناء فكرة الفيلم، الذي أخرجته غريتا جيرويج وأدت بطولته الممثلة الأسترالية مارغو روبي برفقة الممثل الكندي رايان جوسلينغ، على دخول دمية باربي إلى عالم البشر، قادمة من عالمها المثالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تريند "هاي باربي" يكسر الصورة النمطية للمرأة المثالية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند تيك توك ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من النساء

إقرأ أيضاً:

حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه

أصدرت، المحكمة المختصة، حكمًا بحبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه.. الشارع اللي وراه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات سنتين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه.
البلوجر سوزي الأردنية

أثارت سوزي الأردنية، صاحبة تريند “الشارع اللى وراه”، حالة من الجدل بعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقالت سوزي الأردنية، أنها تشعر بالخجل من النتيجة لأنها لم تحقق النجاح واعترف نصا قائلة :أنا مليش إلا بيت زوجي.

وقالت سوزي الأردنية، عبر فيديو نشرته على صفحتها على “فيسبوك”: “يا جماعة أنا جايبة 138 من 410.. يعنى يا جماعة جايبة 30%”.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • G-SHOCKتطلق الساعة المثالیة لعشاق الموضة من خلال ساعة 2100- GBM العصریة
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • بنفيكا يكسر غرور أتلتيكو مدريد برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند الشارع اللي وراه وتغريمها 300 ألف جنيه
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي