صحيفة الخليج:
2024-07-04@02:52:57 GMT

جمعية دبي الخيرية تشارك في «ديهاد 2024»

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

جمعية دبي الخيرية تشارك في «ديهاد 2024»

تشارك «جمعية دبي الخيرية» في فعاليات الدورة العشرين من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير «ديهاد 2024»، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» خلال الفترة من 23 حتى 25 إبريل الحالي تحت شعار «الدبلوماسية وثقافة العمل الإنساني.

. نظرة نحو المستقبل».

وتستعرض الجمعية خلال معرض ومؤتمر ديهاد 2024، باعتبارها الراعي الذهبي، أحدث مشاريعها وخدماتها الإلكترونية التي تقدمها للمتعاملين تحت شعار «الابتكار والاستدامة في العمل الخيري».

وقال أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية: إن المشاركة في ديهاد تأتي في إطار مساعي جمعية دبي الخيرية، من أجل تعزيز التعاون مع المنظمات والجمعيات والمؤسسات المعنية، بمخاطبة احتياجات المتضررين من الأزمات والكوارث، إضافة إلى تبادل المعرفة ومواكبة آخر التطورات والابتكارات في المجال الإنساني والإغاثي والتنموي، وتتخذ من جناحها فرصة مهمة للتلاقي والحوار البنّاء مع مختلف القيادات التي تهتم بالشأن الإنساني والإغاثي».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة دبي مركز دبي التجاري العالمي

إقرأ أيضاً:

“بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان

البلاد – مكة المكرمة.

استضافت جمعية البر الخيرية بالجعرانة وفداً من مسؤولي و منسوبي الجمعيات الخيرية بمنطقة جازان . اشتملت الزيارة على التعرف بأقسام و إدارات الجمعية وآلية العمل والإطلاع على السياسات واللوائح الداخلية وعرض منجزات وأعمال الجمعية عبر برومو مرئي موجز.
و تم استعراض سبل التعاون و تعزيز الشراكات لتحقيق الأهداف المشتركة بين الجمعيات.


جمعية البر في الجعرانة هي إحدى الجمعيات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في مكة المكرمة، وقد انشئت في عام 1436هـ باسم (جمعية البر في الجعرانة)، وذلك لتواكب حاجات الناس المختلفة في كفالة الأيتام والأرامل والمطلقات والأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة وتنفيذ وإقامة المشاريع المتنوعة. وأطلقت الجمعية شعار (المكان والمكانة) نظرا لمكانتها التاريخية في الإسلام، حيث مكث فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم عدة ليالي جعلت لها اسماً ومكانة عند المسلمين عبر التاريخ.

مقالات مشابهة

  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • السوداني: لن نسمح بأي تهديد يمسّ أمن العراق
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • جمعية رؤساء مجالس العمالات تشارك في اجتماع لجنة التنمية المستدامة الأورو متوسطية
  • «ديهاد + روما».. مبادرة عالمية تجمع قادة قطاع العمل الإنساني
  • "ديهاد + روما" مبادرة عالميّة تجمع قادة قطاع العمل الإنساني العالمي في جامعة لويس
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي