مرأة، طريقة عمل الكفتة المشوية بتتبيلة الحاتي الأصلية،قدمت الدكتورة سوسن غزال خبيرة التغذية العلاجية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة عمل الكفتة المشوية بتتبيلة الحاتي الأصلية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة عمل الكفتة المشوية بتتبيلة الحاتي الأصلية

قدمت الدكتورة سوسن غزال خبيرة التغذية العلاجية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، طريقة عمل الكفتة المشوية بتتبيلة الحاتي الأصلية...

المكونات..

كيلو من اللحمة المفرومة حسب عدد أفراد الأسرة. خمس ملاعق من البرغل. 2 كوب من البصل المفرومة. ملعقة من جوزة الطيب. ملعقة من بهارات الكفتة. ملعقة من الملح. ملعقة من الفلفل الأسود. نصف ملعقة من البيكينج باودر. نص ملعقة من السكر. قرن  من الفلفل الحامي. نصف قرن  من الفلفل الألوان. حسب الرغبة رشة من النعناع المجفف

طريقة عمل الكفتة المشوية :- أولا يفضل أن نقوم بتحضير اللحمة. ثم يتم فرمها داخل الكبة أو المفرمة الكهربائية. ثم أضيفي معها قطعه من الدهنة أو قطعه من الليلة. فهي تعطي نكهة وطعما مميزا. اتركيها ثم ابدئي بإضافة الفلفل الحامي مع الفلفل الألوان والبيكنج بودر من السكر والفلفل الأسود وبهارات الكفتة وجوزة الطيب. ثم ضيفي بعد ذلك البرغل مع أضافة هذه المكونات على اللحمة. ويتم خلطهم مرة أخرى بشكل جيد أو تتم إضافتها داخل الكبة قومي بعمل أصابع من الكفتة واتركيها  لمدة نصف ساعة داخل الثلاجة. وبعد ذلك قومي بداخلها في الفرن أو يفضل أن نقوم بشويها على الفحم مباشرة. ننتظر لمدة 20 دقيقة. سوف يتم تركها بشكل أسرع ويتم تناولها بطعمها اللذيذ. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة عمل الكفتة المشوية بتتبيلة الحاتي الأصلية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملعقة من

إقرأ أيضاً:

الهجرة تعلن عودة 569 نازحا إلى مناطقهم الأصلية في سنجار

بغداد اليوم -  

أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، عودة (٥٦٩) نازحا يسكنون خارج المخيمات في مجمع (شاريا) والقرى التابعة لها بمحافظة دهوك، إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء سنجار بمحافظة نينوى. 

وأشارت الوزيرة، إلى أن عودة الأسر تمت بالتنسيق مع منظمة الهجرة الدولية (IOM) وقيادة عمليات نينوى وتم تأمين الدعم اللوجستي لهم .

مقالات مشابهة

  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • أسعار الخضروات اليوم السبت 29-6-2024 في  المنيا
  • طريقة عمل الفول بالطماطم.. وصفة سهلة لفطار يوم الجمعة 
  • خبز الشوفان الصحي.. تعرف على طريقة تحضيره وفوائده الغذائية
  • الهجرة تعلن عودة 569 نازحا إلى مناطقهم الأصلية في سنجار
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية
  • وفري فلوسك وحضري المايونيز في المنزل
  • طريقة عمل أصابع الكابوريا الشهية في المنزل
  • طريقة عمل سلطة الحاتي.. المقادير وخطوات التحضير
  • طريقة تحضير كيك «المج»