صحافة العرب:
2024-07-04@14:58:27 GMT

اجراءات تجاه مقهى بشارع السودان

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

اجراءات تجاه مقهى بشارع السودان

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن اجراءات تجاه مقهى بشارع السودان، القاهرة 8211; نبض السودان تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة شكاوى المواطنين الخاصة بشأن وجود مقهى بشارع السودان أمام مزلقان ناهيا .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجراءات تجاه مقهى بشارع السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجراءات تجاه مقهى بشارع السودان

القاهرة – نبض السودان

تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة شكاوى المواطنين الخاصة بشأن وجود مقهى بشارع السودان أمام مزلقان ناهيا يقوم بإشغال الطريق العام بوضع الكراسي والترابيزات وتقديم خدمة الشيشة بدون ترخيص مخالفا بذلك اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.

علي الفور كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حي الدقي باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال شكوى المواطن المقدمة، حيث قام الحي بتنفيذ حملة على المقهى محل الشكوى والتي أسفرت عن رفع الكراسي والترابيزات الموجودة وتحرير محضر مخالفة حيال المخالف.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجراءات تجاه مقهى بشارع السودان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)

تلقت الأجهزة الأمنية من الفنانة فاطمة عيد محضرًا بقسم شرطة منطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، يفيد بتعرض فيلتها للسرقة والتي تقع داخل كمباوند شهير.

وعلى الفور بدأت السلطات في التحقيق ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمباوند، لتلقي القبض بعد ساعات قليلة على السارق والذي اتضح أنها الخادمة .

سرقة شقة تامر عبد المنعم

جدير بالكر أن هذه الواقعة "سرقة أحد الفنانين" تكررت كثيرًا في الفترة الأخير حيث أبلغ الفنان تامر عبد المنعم منذ ما يقرب من شهر عن سرقة شقته القاطنة في منطقة الدقي وسط الجيزة، وحرر الفنان محضرًا بقسم الشرطة فور اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، واتهم خادمته وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بذلك الفعل بسبب اختفائها في نفس توقيته اكتشافه السرقة.

وكثف رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات السرقة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ووجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال ضباط مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط شقة الفنان وتحديد وضبط المشكو في حقها.

من هي فاطمة عيد 

مغنية مصرية ولدت في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، متزوجة من اللواء شفيق الشايب ورزقا من الأبناء بداليا و نيفين ثم شيماء.

 تعلمت في مدارس القنايات حتي المرحلة الثانوية ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

وترجع قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات ، وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لانه غناء الأجداد وموروث الأبناء. 

وكانت أول حفلة غنيت فيها كانت في السبعينيات وعلي مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وفقرتة استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب، وكانت هذه الحفلة بطاقة التعارف الغنائية لمطربة اسمها فاطمة عيد.

وقدمت الكثر من الأغاني ، وأصدرت أكثر من 45 البوما غنائيا، وقد سافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إشعال شخص النيران داخل شقته بالمنيرة الغربية
  • اجراءات صارمة بحق شركات حج في قضية الحجاج الأردنيين
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • شاهد لحظة القبض على التركي الذي هدد سياح خليجيين بسكين في مقهى باسطنبول
  • بيعبر السكة الحديد.. تفاصيل مصرع شاب صدمه قطار في العياط
  • محافظ الجيزة يعلن قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى - تفاصيل
  • تفاصيل حريق التهم شقة سكنية في الطوابق
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)