شارك الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات وأليو ديانج وإمام عاشور، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بعد تعافيهم من الإصابة.

رباعي الأهلي يشارك في التدريبات الجماعية قبل مواجهة مازيمبي

وانتظم الشناوي، كابتن الفريق، في تدريبات الحراس، فيما شارك الشحات في المران بواقي الوجه، إلى جانب تواجد ديانج وإمام، وشارك الرباعي في المران الذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، تعافي الرباعي وجاهزيتهم من الناحية الطبية، بعد انتهائهم من تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بكل منهم.

أحمد الخضري: يجب الإبقاء على محمود شيكابالا في تشكيل الزمالك أمام دريمز الغاني فاروق جعفر: الزمالك قادر على الصعود لنهائي الكونفدرالية

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة مازيمبي المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مواجهة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي التي أقيمت في الكونغو قد انتهت بالتعادل السلبي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي امام عاشور ديانج حسين الشحات مازيمبي

إقرأ أيضاً:

مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين

برر الأوروجواياني خورخي فوساتي، المدير الفني لمنتخب بيرو، الظهور الباهت لفريقه خلال خسارته أمام الأرجنتين في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

وودع منتخب بيرو البطولة، التي توج بلقبها عامي 1939 و1975، عقب خسارته صفر / 2 أمام الأرجنتين مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وتجمد رصيد بيرو عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، بعدما تعادل بدون أهداف مع تشيلي في الجولة الافتتاحية، ثم خسر صفر / 1 أمام كندا في الجولة الثانية، ليودع المسابقة دون تحقيق أي انتصار.

وقال فوساتي في تصريحات صحفية عقب المباراة، التي أقيمت في ميامي جاردنز "كان إنتاجنا اليوم هو الأضعف في مبارياتنا الثلاث بمرحلة المجموعات".

وأوضح المدرب المخضرم "هذا له عدة أسباب، الأول هو نوعية الخصم. وهذا أمر لا جدال فيه. لديهم لاعبين من طراز عالي للغاية".

وأوضح فوساتي:"لعبنا ضد فريق أكثر نشاطا وعانينا بدنيا بعد المباراة ضد كندا، التي أقيمت في ملعب حار جدا وأنهيناها بعشرة لاعبين".

واختتم مدرب منتخب بيرو تصريحاته قائلا "لم نتمكن من لعب مباراتنا (أمام الأرجنتين) ولم تكن لدينا الأرجل التي نحتاجها في المباراة".

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16