شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 87 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، “الأحساء اليوم” – الأحساء قبضت الدوري ات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية .،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (87) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (87) كيلوجرامًا من مادة...

“الأحساء اليوم” – الأحساء قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (87) كيلوجرامًا من مادة الحشيش، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي […]

حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (87) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس الحدود بعسير يحبط تهريب (87) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر وتم نقلها من صحيفة الاحساء اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (60) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب (60) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/0crWizcjr4— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 5, 2024الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب 340 كيلو من القات المخدرتصل لـ48 درجة.. موجة حارة تبدأ غداً على العيص وخيبروستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مواد مخدرة
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • عسير.. إحباط تهريب 60 كيلو من القات المخدر
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 216 كجم من المخدرات في منطقتين
  • حرس الحدود بعسير يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • حرس الحدود بعسير يقبض 3 مخالفين لتهريبهم 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر