شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النصر يجدد لعلي سلامة ويتعاقد مع التونسي محمد الجويني، نجحت إدارة نادي النصر في تجديد تعاقدها مع قائد الفريق الأول لكرة القدم علي سلامة لموسم جديد.وعزز نادي النصر صفوف الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يجدد لعلي سلامة ويتعاقد مع التونسي محمد الجويني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يجدد لعلي سلامة ويتعاقد مع التونسي محمد الجويني

نجحت إدارة نادي النصر في تجديد تعاقدها مع قائد الفريق الأول لكرة القدم علي سلامة لموسم جديد.وعزز نادي النصر صفوف الفريق الأول لكرة القدم أيضا بالتعاقد مع اللاعب المدافع التونسي محمد الجويني.

كما دعمت إدارة الفحامة قبل أيام صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع بدر حسن ومحمد الشتوي بالإضافة إلى محمود الشلوي.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يجدد لعلي سلامة ويتعاقد مع التونسي محمد الجويني وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم نادی النصر

إقرأ أيضاً:

"يويفا" يجدد اتفاقيته مع أديداس حتى 2027

جدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اتفاقه مع شركة أديداس الألمانية للملابس الرياضية، بحيث تستمر كمورد رسمي للكرات للمسابقات الأوروبية حتى عام 2027.

وكما ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان له، فإن الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات، "تغطي الحق في توفير الكرات الرسمية لمباريات دوري أبطال أوروبا بدءًا من التصفيات"، مع تصميمات جديدة للكرة الرسمية لكل موسم.
ويشير البيان أيضًا إلى أن أديداس نفسها "ستكون المورد الرسمي للكرة لكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال الشباب ودوري أبطال كرة الصالات".

ويأتي الإعلان بعد أن كشفت الشركة مؤخرًا عن الكرة الرسمية للبطولة لهذا الموسم، والتي تتميز بـ"البساطة الأيقونية، مع النجوم الشهيرة، ومقدمة باللون الأسود على أشكال سداسية بيضاء".
واختتم البيان "يتم إبراز التصميم الكلاسيكي بتفاصيل دقيقة باللون الأحمر والأصفر الشمسي لإضفاء لمسة عصرية على الكرة، وتتضمن أحدث تقنيات أديداس، حيث يتنافس جيل جديد من اللاعبين على أهم بطولة للأندية في كرة القدم الأوروبية".

مقالات مشابهة

  • تعليق رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • "يويفا" يجدد اتفاقيته مع أديداس حتى 2027
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • ليبيا تحقق فوزا تاريخيا على نيوزيلندا في كأس العالم لكرة الصالات
  • مصر تحصد المركز الثاني والميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا