صحافة العرب:
2024-07-06@05:07:29 GMT

- تساقط البرد على ملعب المحالة قبل مواجهة الهلال والسد.. فيديو

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- تساقط البرد على ملعب المحالة قبل مواجهة الهلال والسد.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تساقط البرد على ملعب المحالة قبل مواجهة الهلال والسد فيديو، شهد ملعب المحالة في أبها هطول الأمطاروتساقط حبات البرد قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم الأحد لفريق الهلال ونظيره السد ضمن منافسات بطولة كأس .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تساقط البرد على ملعب المحالة قبل مواجهة الهلال والسد.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تساقط البرد على ملعب المحالة قبل مواجهة الهلال...

شهد ملعب المحالة في أبها هطول الأمطاروتساقط حبات البرد قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم الأحد لفريق الهلال ونظيره السد ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويستعد الهلال لمواجهة السد القطري، في ثاني مباريات الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، للمجموعة الثانية

وتضم المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 إلى جانب الهلال والسد فريقي الوداد الرياضي المغربي، وأهلي طرابلس الليبي.

وافتتح الهلال مشواره في البطولة، بتعادل سلبي أمام أهلي طرابلس، بينما تعادل السد مع الوداد بنفس النتيجة وسيدخل الفريقان المباراة وكل منهما عينه على النقاط كاملة للاقتراب من التأهل للدور القادم من البطولة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/فيديو-طولي-357.mp4

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تساقط البرد على ملعب المحالة قبل مواجهة الهلال والسد.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين

بغداد اليوم- بغداد

نفت إدارة سد الموصل، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، توقف الأعمال فيه بما فيها أعمال التحشية.

وقال مدير المشروع حاتم طيب فتحي للوكالة الرسمية، تابعته "بغداد اليوم"، ان "أعمال التحشية تجري بشكل مستمر ومنسق وبثلاث وجبات عمل مع أعمال الصيانة وكذلك مراقبة السد على مدار 24 ساعة وبأحدث المنظومات".

وأضاف "نطمئن المواطنين أن السد بوضع جيد وخزينه جيد ووضعه العام جيد جداً ولا مشاكل تذكر".

وسد الموصل، هو سد يبعد حوالي 50 كم شمال مدينة الموصل في محافظة نينوى شمال العراق على مجرى نهر دجلة، وافتتح عام 1986، يبلغ طوله 3.2 كيلومتر وارتفاعه 131 مترا، يعتبر السد أكبر سد في العراق ورابع أكبر سد في الشرق الأوسط.

ويعمل السد على توليد الطاقة الكهرومائية وتوفير المياه للري في اتجاه مجرى النهرـ يحتفظ الهيكل بحوالي 11.1 كيلومتر مكعب من المياه ويوفر الكهرباء للمحافظة.

ولأن السد شُيّد على أساس من الجص قابل للذوبان، فقد أوصى المهندسون بالحشو الشامل داخل الأساس قبل أن يتم بناء البنية الفوقية، ويتم ذلك بالفعل منذ تشييده ولغاية اليوم.

ويعد السد أحد أخطر السدود في العالم بسبب أساسه الهش وضخامة جسمه.

مقالات مشابهة

  • يستخدم تمساحا لفتح علبة بيرة(فيديو)
  • إدارة سد الموصل: لا صحة لتوقف أعمال التحشية ووضع السد جيد جدا
  • إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين
  • معلمة كارفخال تفاجئه قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2024.. فيديو
  • رؤية الشعر يتساقط في المنام.. مفاجأة في تفسير ابن سيرين
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • لاعبو الزمالك يتفقدون أرضية ملعب برج العرب قبل مواجهة فاركو
  • سايس يعود إلى السد القطري بعد انتهاء فترة إعارته إلى الشباب
  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن