شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بالوثيقة النائب سعود الساعدي يطالب بالتحقيق مع وزارة الخارجية لعدم تقديمها شكوى بخصوص ترسيم الحدود.، طالب رئيس كتلة حقوق النيابية النائب سعود الساعدي رئيس جهاز الإدعاء العام بالتحقيق بعدم إقامة وزارة الخارجية شكوى و طعنا في قرار مجلس الأمن رقم .،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالوثيقة النائب سعود الساعدي يطالب بالتحقيق مع وزارة الخارجية لعدم تقديمها شكوى بخصوص ترسيم الحدود.

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالوثيقة النائب سعود الساعدي يطالب بالتحقيق مع وزارة...

طالب رئيس كتلة حقوق النيابية النائب سعود الساعدي رئيس جهاز الإدعاء العام بالتحقيق بعدم إقامة وزارة الخارجية شكوى و طعنا في قرار مجلس الأمن رقم 833 لسنة 1993 بما يتعلق بترسيم الحدود والمياه الإقليمية. يذكر أن النائب سعود الساعدي فاتح وزارة النقل من أجل إقامة شكوى ضد الكويت بخصوص ترسيم الحدود والمياه الإقليمية العراقية فجاء الجواب من وزارة النقل أن مثل هكذا شكاوى خارج نطاق وزارتنا والأمر يتعلق بوزارة الخارجية ، وكما جاء في بيان السيد النائب الساعدي أن وزارة النقل فاتحت الخارجية لأكثر من مرة إلا أن وزارة الخارجية وحسب إجابة وزارة النقل تمتنع من إقامة هذه الشكوى دون مبرر أو مسوغ قانوني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالوثيقة النائب سعود الساعدي يطالب بالتحقيق مع وزارة الخارجية لعدم تقديمها شكوى بخصوص ترسيم الحدود. وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة النقل

إقرأ أيضاً:

بالوثيقة..السوداني يدعو إلى ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي

آخر تحديث: 19 شتنبر 2024 - 1:36 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، امس الأربعاء، بإعداد الأدلة الإرشادية لتحقيق ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي.وقال مصدر حكومي في حديث صحفي، إنه “في سياق أهداف البرنامج الحكومي وضمن جهود تفعيل الاستراتيجيات المعنية بتطوير الخدمات المصرفية وجودتها، أصدر رئيس الوزراء توجيهًا لمجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار، التابع لرئاسة الوزراء، للتعاون مع الجهات الرقابية والفنية في البنك المركزي العراقي، لإعداد الأدلة الإرشادية وفقًا لقانون المنافسة ومنع الاحتكار، بما يضمن تحقيق المنافسة العادلة في القطاع المصرفي ويعزز الانسجام والتوافق في تنفيذ السياسات العامة في هذا المجال”.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يدعو لعدم تسييس المساعدات واستخدام الجوع سلاحا في اليمن
  • بالوثيقة..السوداني يدعو إلى ضمان المنافسة العادلة في القطاع المصرفي
  • النائب أيمن محسب يطالب بإزالة العراقيل أمام دخول المساعدات لقطاع غزة
  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • النائب العام : الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة الرشيدة وحرصها على التطوير في شتى المجالات
  • رئيس عربية النواب يطالب المحافظين بدعم "الزراعة" لتحقيق الأمن الغذائي
  • مشروع قرار فلسطيني يطالب إسرائيل بإنهاء وجودها غير القانوني
  • الخارجية اللبنانية: نحضر شكوى لمجلس الأمن فور اكتمال معطيات الاعتداء الإسرائيلي
  • الخارجية اللبنانية: باشرنا بتحضير شكوى إلى مجلس الأمن بشأن الهجوم السيبراني الإسرائيلي
  • الأمير عبد العزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز الدعم الفني لحرس الحدود