أفادت المعلومات والتحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بوجود شخصين يقومان بعمليات تنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات، ضمن نطاق قسم شرطة دار السلام.

تم استهداف العقار وضبط المتهمين وهما يقومان بالتنقيب، وتم العثور على حفرة بقطر متر وعمق 4 أمتار بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة في عملية التنقيب.

أقر المتهمان خلال التحقيقات بارتكابهما لعمليات الحفر بهدف البحث عن الآثار باستخدام الأدوات التي تم ضبطها بحوزتهما. تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقهما.

الوطن نيوز

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

بعد إطلاق مكتبها الخاص الأوّل في دبي الذي يلبّي حصرياً متطلبات أصحاب الثروات العالية، تفتخر شركة Allsopp & Allsopp بالإعلان عن تعاون يُعَدّ الأوّل من نوعه مع بلاك لين الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في خدمات تأجير السيارات مع سائق على مستوى المنطقة.

 

تُعتبر هذه الشراكة المحلية الأولى في مجال العقارات لشركة بلاك لين، حيث يرسي هذا التعاون معياراً جديداً للفخامة في دبي ويقدّم أعلى مستوى من الخدمة في مختلف جوانب عمليّة شراء العقارات.

 

ومع هذه الشراكة، سيستفيد عملاء Allsopp & Allsopp الذين يودون زيارة ومعاينة عقارات تفوق قيمتها 10 مليون درهم إماراتي، من خدمات تأجير سيارة مع سائق مجانية تنقلهم من هذه العقارات وإليها، تقدّمها شركة بلاك لين لضمان تجربة معاينة في منتهى السلاسة. هذه الشراكة تطرح مستوى جديداً من الرقيّ في قطاع العقارات الفاخرة الذي يشهد ازدهاراً هائلاً في دبي، بحيث تتيح للعملاء اختبار خدمة استثنائية في التنقل من عتبة منزلهم الحالي إلى عقارهم الجديد المحتمل.

 

تأسّست شركة بلاك لين في العام 2011 وتقدّم خدماتها في أكثر من 50 بلداً حول العالم، مع التركيز على راحة بال مستخدميها. في الشرق الأوسط، توفّر شركة بلاك لين أسطولاً حصرياً من سيارات Mercedes-Benz EQS الكهربائية بالكامل، يقوده فريق من السائقين المحترفين من الرجال والنساء، ويتلقّى كلّ سائق تدريباً دقيقاً في أكاديمية بلاك لين لتدريب السائقين، من أجل ضمان أعلى مستويات الخدمة، والسلامة والتقدير. تحافظ الشركة على التزامها الراسخ تجاه مفهوم الاستدامة، فتحرص على أن تكون كلّ رحلة محايدة كربونياً بنسبة 100% حيث تُعدّ رائدةً في هذا المجال، وتعوّض عن كافة انبعاثات الكربون الناتجة عن رحلاتها، لترسي المعيار لخدمات النقل الصديقة للبيئة والفاخرة.

 

في هذه المناسبة، صرّح لويس أولسوب، رئيس مجلس إدارة شركة Allsopp & Allsopp، قائلاً: “من خلال شراكتنا مع بلاك لين، نسعى إلى تقديم خيارات فاخرة للتنقل مُصمّمة بعناية فائقة لتلبية متطلّبات العملاء النخبة من Allsopp & Allsopp. ويشكّل هذا التعاون خطوة أساسية في مهمّتنا التي تهدف إلى تبسيط عملية الشراء والإيجار لعملائنا، وتقديم تجربة استثنائية وضمان أن يكون كل جانب من جوانب رحلتهم فاخراً وممتعاً “.

 

“معاً، نطرح مستوى فائق الفخامة لم يسبق له مثيل في دبي، فنحن نسعى دائماً لتخطي توقعات عملائنا وتقديم خدمات مميزة”، أضاف قائلاً.

 

بدوره، صرّح نيكولاس سوكايل، المدير العام لشركة بلاك لين الشرق الأوسط، قائلاً: “فيما نواصل جهودنا في سبيل الارتقاء بالتنقّل الفاخر إلى مستوى جديد من التميّز، نحن على قناعة تامّة بأنّ هذه الشراكة مع شركة Allsopp & Allsopp ستدعم تجربة شراء العقارات. علاوةً على ذلك، نفتخر بتعزيز مكانة دبي كوجهة للفخامة والابتكار. ومن خلال دمج خدمات تأجير سيارة مع سائق المتميّزة مع خدمات Allsopp & Allsopp، نضمن تجربة معاينة راقية ومريحة، ما يوفّر بيئةً مثاليةً للمشترين خلال اللحظات الحاسمة قبل اتخاذ القرار بشأن العقار الجديد”.

 

من جهته، صرّح تشارلي كينج، مدير المكتب الخاص الذي أطلقته مؤخراً شركة Allsopp & Allsopp، قائلاً: “يتوقّع العملاء في قطاع الفخامة الفائقة أعلى مستوى من الخدمة، لذا افتتحنا مكتبنا الخاص لتلبية هذا الطلب. وجنباً إلى جنب مع شريكنا الأوّل، بلاك لين، نؤمّن لعملائنا هذا المستوى الاستثنائي من الخدمة. إلا أنّ هذا التعاون هو مجرّد البداية لأسلوبنا في تقديم تجارب فاخرة بالاستناد إلى خبرتنا وشراكاتنا مع علامات استثنائية”.


مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم بالجيزة
  • القبض على شخصين في حلب يقومان بترويج عملة مزيفة
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • النيابة العامة: ثلاثه أشقاء وراء مقتل طفل البداري للتنقيب عن الآثار
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة
  • ضبط 5 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بسوهاج
  • الرئيس الصيني: نخطط لإصلاحات كبرى قبيل اجتماع سياسي مهم
  • سرقة الأدوات الصحية من منزل الأسطورة بيليه
  • تفاصيل إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بـ15 مايو