بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الغالية.

برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي

وجاء في نص البرقية، «يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لكم أرق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكري تحرير سيناء الغالية، أعادها الله عليكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالعزة والتقدم والازدهار، داعياً الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والسعادة والتوفيق ويسدد علي طريق الحق خطاكم».

وفي برقيته، أشاد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق التنمية في كل ربوع سيناء وبناء المجتمعات العمرانية الجديدة.

محافظ المنيا يهنئ الشعب المصري وأهالي المحافظة

كما تقدم محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي بتهنئة الشعب المصري ومواطني محافظة المنيا بتلك المناسبة الوطنية، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وينعم عليها بالأمن والأمان والسلام والاستقرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي مناسبة عيد تحرير سيناء محافظ المنیا

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية

هنأ البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، رئيس الوزارء، وكل الوزراء والمحافظين الجدد، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وقال البابا في بيان له «تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بأداء اليمين الدستورية إيذانًا ببدء مهام عملهم، راجيةً لهم التوفيق والسداد في مسؤوليتهم الجسيمة التي تمثل تحديًا كبيرًا في ظل الالتزامات الأساسية والمهمة التي تفرضها الظروف الراهنة».

وأضاف البابا «نصلي أن يبارك الله القدير عملهم ويُنجِح طريقهم في سبيل تلبية طموحات وآمال الشعب المصري العظيم، وأن يتمكنوا من تخفيف الأعباء المتزايدة عنه، وصولًا إلى تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي»

مقالات مشابهة

  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • تعيين الفريق أسامة عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • البابا تواضروس يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد يؤدى اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا الجديد
  • مفتي الجمهورية يهنئ أسامة الأزهري عقب أدائه اليمين الدستورية وزيرا للأوقاف
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • حركة نواب المحافظين 2024..استمرار محمد أبو زيد نائب لمحافظ المنيا الجديد
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟