شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ابي رميا للـOTV لدينا شعور بأن هناك ايجابية بالتعاطي مع البنود التي نطالب بها من قبل الحزب، اكد النائب سيمون ابي رميا للـOTV ان الحوار مع حزب الله اساسه ان يكون بلا شروط مسبقة وهو يتمحور حول بنود اصلاحية نريد التزاما بها ابرزها .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابي رميا للـOTV: لدينا شعور بأن هناك ايجابية بالتعاطي مع البنود التي نطالب بها من قبل الحزب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابي رميا للـOTV: لدينا شعور بأن هناك ايجابية...

اكد النائب سيمون ابي رميا للـOTV ان الحوار مع حزب الله اساسه ان يكون بلا شروط مسبقة وهو يتمحور حول بنود اصلاحية نريد التزاما بها ابرزها اللامركزية الادارية والمالية الموسعة والصندوق الإئتماني ، ولا نزال بخضم الحديث عن هذه البنود وفي حال تقدمنا فعندها ندخل بالأسماء. وقال ابي رميا:" لا زلنا في الخطوات الاولى للتوافق على البرنامج الرئاسي عندما ننتهي ننتقل الى التوافق على الاسم. دعونا لا نحرق المراحل ونجاح العهد القادم يتطلب تضافر الجهود والتزام كل القوى السياسية بخطة الاصلاح."

واللامركزية الادارية والمالية الموسعة التي يخوض معركتها التيار الوطني الحر لا تعني ابدا فدرالية وقال:"لدينا شعور بأن هناك ايجابية بالتعاطي مع البنود التي نطالب بها من قبل "الحزب". وعن المساعي الفرنسية وطاولة الحوار كشف ابي رميا ان التيار ابلغ الموفد الفرنسي جان ايف لودريان الا تعاطي سلبيا لديه تجاه جلسات الحوار شرط ان يكون هدفها الاساسي جلسات متتالية لانتخاب رئيس الجمهورية ونحن ننتظر موافقة الافرقاء الاخرين حول هذا الطرح قبل الجلوس الى طاولة الحوار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابي رميا للـOTV: لدينا شعور بأن هناك ايجابية بالتعاطي مع البنود التي نطالب بها من قبل الحزب وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات

قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات

مقالات مشابهة

  • هل يخلو الدستور التركي الجديد من مادة “علمانية الدولة”؟
  • قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات
  • «الخارجية الفلسطينية»: نطالب المجتمع الدولي بوضع حد لمعاناة شعبنا
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • مؤتمر صحافي للنائب ابي رميا في هذا الموعد
  • حازم فتوح: زيزو كان قريب من نيوم بعرض هو الأضخم وبعض البنود البسيطة عطلت الصفقة
  • لا فانوس لدينا في هذا الملح
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. شعور بالتفاؤل والحماس
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية
  • وزير الدفاع الأمريكي: لدينا قوات في المنطقة أكثر مما كان في نيسان الماضي