شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شركة HONOR تعلن عن إطلاق هاتفيّ HONOR 90 5G، HONOR 90 Lite وجهاز HONOR Pad X9، كشفت العلامة التجارية العالمية المُختصة في مجال التكنولوجيا HONOR عن أحدث إصداراتها من الأجهزة الإلكترونية، وهي هواتف HONOR 90 5G، HONOR 90 .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة HONOR تعلن عن إطلاق هاتفيّ HONOR 90 5G، HONOR 90 Lite وجهاز HONOR Pad X9، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة HONOR تعلن عن إطلاق هاتفيّ HONOR 90 5G، HONOR...

كشفت العلامة التجارية العالمية المُختصة في مجال التكنولوجيا HONOR عن أحدث إصداراتها من الأجهزة الإلكترونية، وهي هواتف HONOR 90 5G، HONOR 90 Lite، وجهاز HONOR Pad X9، وذلك تحت شعار «HONOR Mission Impossible»، أظهرت هذه الأجهزة الذكية الجديدة كُلياً التقنيات المُتطورة الخاصة بالذكاء الاصطناعي من HONOR، والابتكارات الأولى من نوعها في السوق.

HONOR 90 Lite 5G هو هاتف ذكي أنيق من جميع النواحي، يتميز بنظام كاميرا بدقة 100 ميجابكسل وشاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 6.7 إنش، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 13 جيجابايت (8 + 5).

يتميز جهاز HONOR Pad X9 بشاشة العرض الكاملة من HONOR بقياس 11.5 إنش، نظام صوتي يتكون من 6 مكبرات صوت مُعززة بتقنية Hi-Res Audio، إلى جانب سعة تخزين هائلة تصل إلى 128 جيجابايت. يأتي الجهاز مُزوّداً أيضاً بتقنية HONOR RAM Turbo، وهي تقنية مُبتكرة من HONOR مسؤولة عن نقل جزء من الذاكرة المتنقلة إلى ذاكرة الوصول العشوائي، مما يعني أنه يمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت إلى 7 جيجابايت عن طريق نقل 3 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط إلى ذاكرة الوصول العشوائي.

قم بإنشاء مقاطع فيديو أسهل من أي وقت مضى باستخدام AI Vlog Master

يفتح HONOR 90 5G عالمًا من الفرص اللامحدودة من خلال تبني تقنية الذكاء الاصطناعي في تصوير وتدوين الفيديو باستخدام AI Vlog Master والتي تتضمن إنشاء فيديو سريع بالذكاء الاصطناعي واقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي وخاصية تقليل الضجيج بالذكاء الاصطناعي.

مع خاصية إنشاء فيديو سريع بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحويل لقطاتهم إلى مقطع فيديو رائع مدته 15 ثانية، مصمم بشكل مثالي لمشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي. في ثانية واحدة فقط، تكون هذه التحفة الفنية جاهزة للمشاركة. من خلال اقتراح وضع التصوير بالذكاء الاصطناعي، يحلل HONOR 90 5G المشهد ويوصي بوضع الفيديو المثالي من 5 أوضاع Portrait Video و HDR Video و Close up و Multi-video و Solo cut.

تقدم HONOR أيضًا ميزة تقليل الضجيج بالذكاء الاصطناعي الميزة التي غيرت قواعد اللعبة باستخدام تقنية AI لإزالة ضوضاء الخلفية من مقاطع الفيديو، لتضمن وضوح الصوت دون تشتيت الانتباه بالأصوات المحيطة، مما يوفر لمدوّني ومنشئي الفيديو طريقة خالية من المت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة HONOR تعلن عن إطلاق هاتفيّ HONOR 90 5G، HONOR 90 Lite وجهاز HONOR Pad X9 وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

عقدت شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى برئاسة المهندس سيف الوزيرى ، مؤتمراً صحفياً اليوم للإعلان عن طفرة كبيرة في التحول الرقمي في تشكيل قطاع الرياضة، وتحسين الأداء، وزيادة التفاعل الجماهيري، وخلق نماذج أعمال مبتكرة.

تهدف شركة استادات إلى الاستعانة بالتكنولوجيا فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

من جانبه، قال المهندس سيف الوزيرى رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب
انه سعيد للغاية بهذا المؤتمر الرائد والبناء للإعلان عن استراتيجيات جديدة لشركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضى، نحو مزيد من المضي في طريق التحول الرقمى واستخدام التقنيات الحديثة في قطاع الرياضة .. إذ أنه لا سبيل إلى التقدم إلا بالدخول في عالم المعرفة واستخدام التقنيات الحديثة والرقمية في تحقيق التنمية المستدامة وإحداث تقدم حقيقي في المجتمع.

وتابع الوزيرى ان شركة استادات بالتوازى مع جهود الدولة المصرية ومؤسساتها في رقمنة الاقتصاد المصري، وضعت على عاتقها استخدام أحدث التقنيات الحديثة لتحقيق أهدافها الرئيسية وصناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات..

وأضاف انه منذ اليوم الأول تسعى شركة استادات للاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة فى الرياضة، بدءًا من الحوكمة ومروراً بإجراء القياسات الضرورية للمواهب، وتنمية قدراتهم ومهارتهم، كما أن الذكاء الاصطناعي يستطيع حسم مسألة معرفة أعمار اللاعبين والحد من التلاعب.

وأكد الوزيرى أن استراتيجية شركة استادات 2024 تتمحور حول التكنولوجيا الرياضية على نشر الوعي والحث على ممارسة الرياضة بالإضافة الى اكتشاف المواهب وصناعة أبطال مصرية وتنشيط السياحة الرياضية وخلق قناة تواصل بين شركات المجموعة المؤثرة فى الرياضة والمجتمع المصري بكل فئاته وإعماره بجانب الإستفادة من تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي لزيادة الإبداع والوصول إلى مناطق جديدة وغير مسبوقة ما يسهم في وضع إستراتيجية رياضية للتحول الرقمي في مختلف المؤسسات لتساهم بدور فعال في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتحمل شركة إستادات على عاتقها صناعة الأبطال المصريين واكتشاف المواهب فى مختلف الألعاب الرياضية والفئات العمرية من خلال سيتي كلوب المنتشرة فى المدن والمحافظات؛ ولم يقتصر دور الاستثمار فى نشر الرياضة على المستوى المحلى فقط، بل وضعت الشركة استراتيجية تبلور أهمية السياحة الرياضية كمصدر أساسي لتعزيز السياحة ودخول العملة الصعبة للبلاد.

مقالات مشابهة

  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • حكومة دبي تعرض خلال “جيتكس جلوبال” أحدث توجهاتها بمجالات التحول الرقمي المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • Xiaomi تعلن عن سلسلة 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي المتقدم
  • روسيا تطور درونات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمراقبة عيوب البناء
  • 3 دول تستهدف الانتخابات الأمريكية بالذكاء الاصطناعي
  • استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • “القابضة” (ADQ) تتعاون مع شركة EQTY Lab لدعم توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن محفظة شركاتها
  • ‎شركة تنفيذ تعلن عن وظائف شاغرة