ينهي اليوم الثلاثاء أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له، في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.
ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للزمالك غداً الأربعاء بصورة طبيعية استعداداً لمباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.
وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية

يواجه نادي الزمالك أزمة جديدة قد تهدد مشاركته في بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بعيدا عن قراره بشأن عدم خوض منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتوج فريق الفريق الأبيض، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، للموسم الحالي، بعد الفوز على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وقال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، في تصريحات تلفزيونية: "قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن أي ناد لديه أزمة قيد، لن يُشارك في البطولة الأفريقية، وبالتالي الزمالك عليه حل الأزمة قبل 30 يونيو".

إقرأ المزيد بعد الاجتماع الطارئ.. الزمالك يتخذ قرارات صارمة

الزمالك معرض لإيقاف القيد لمدة 3 فترات، على خلفية الشكاوى المقدمة ضده من لاعبه السابق المغربي خالد بو طيب والمدرب الأسبق البرتغالي جايمي باتشيكو.

وعن مباراة الأهلي والزمالك المهددة بعد إقامتها، مساء الثلاثاء، أوضح دياب: "من يتحمل الخسائر المالية حال عدم إقامة المباراة، هو الطرف الذي لن يحضر اللقاء".

وأعلن نادي الزمالك رفضه خوض مباريات الدوري المصري خاصة الدور الثاني من المسابقة، إلا بعد انتهاء مواجهات الدور الأول لجميع الأندية المتنافسة.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • مستشار وزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار الأسمدة
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات
  • بشرى سارة من الأرصاد.. موعد انكسار الموجة الحارة
  • الديهي يزف بشرى سارة تنهي “أزمة الكهرباء”.. فيديو
  • مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة
  • حسام عبد المجيد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية
  • الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الأسبوع المقبل (فيديو)
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية