شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الشرقية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء في كافة المبانى الحكومية، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء والخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بكافة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الشرقية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء في كافة المبانى الحكومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الشرقية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء في كافة...
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء والخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء والطاقة بكافة المباني الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية والالتزام بفصل التيار الكهربي عن اللوحات الاعلانية المضيئة مع تخفيض إنارة المساجد والشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية حفاظا على سلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات، سعد الفرماوي الخبير الوطني واللواء وليد عاطف مدير إدارة الحماية المدنية والعميد تامر مباشر مدير إدارة المرور والعقيد محسن القلش مدير إدارة مباحث تموين الشرقية ومديري المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء بمتابعة مواعيد غلق المحال والمولات التجارية والورش الحرفية وفصل التيار الكهربي عن اللوحات المضيئة مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين قائلا لن أقبل التهاون في تنفيذ التعليمات الصادرة بترشيد استخدام الكهرباء والطاقة وعلينا جميعا التوجه نحو زيادة الوعى المجتمعي بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء.

 شدد المحافظ علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية والهيئات والشركات بالالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء بأن يقوم الموظفون في الأماكن التي لا تتعامل مع المواطنين بالعمل من المنزل (أون لاين) وذلك يوم الاحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس القادم ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.

وخلال الاجتماع كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المديريات الخدمية بتقديم تقرير دوري عن المشتريات الخاصة بكل جهة وذلك لمتابعة نسب الإنجاز بالعمل وتذليل كافة المعوقات لتقديم خدمه جيدة للمواطنين.

كلف المحافظ وكيل اول وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والاستعداد الجيد لاستقبال امتحانات الدور الثاني وتهيئة الأجواء المناسبة امام الطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر متمنيا لجميع أبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة الإعلانات الخاصة بالعيادات والمراكز الطبية والتأكد من حصول أصحابها على الموافقات اللازمة من نقابة الأطباء والالتزام بالشكل المحدد من حيث اللون والمقاس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين، مشددا على استمرار حملات إزالة اللافتات والاعلانات المخالفة بالشوارع والميادين لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها، بأهمية توعية المواطنين بالحفاظ على مقدرات الدولة وعدم العبث بها لتعظيم الاستفادة من المشروعات المنفذة لافتا الي انه خلال زيارته الميدانية لقرية كفر الجراية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق تلاحظ له انسداد المصرف بسبب قيام بعض الأهالي بإلقاء القمامة به مما ترتب عليه ضرر للمنتفعين.

وخلال الاجتماع أكد محافظ الشرقية انه سيتم عقد لقاءات دورية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية للتعرف على المشكلات والعقبات التي تواجههم اثناء تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بكل قطاع علي حده ودفع عجلة العمل وتنفيذها وفقاً للتوقيتات الزمنية المحددة لتعود بالنفع والفائدة علي المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الشرقية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء في كافة المبانى الحكومية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بأسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد، متمنيا أن يعيدها الله عليه وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن و البركات.

وقال المحافظ: إن هذه المناسبة الجليلة والذكرى العطرة نستلهم منها كل المعاني السامية متوجهين إلى المولى عز وجل أن يُعيدها على رئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية وأن يبارك الله جهوده المخلصة وأن يوفقه لما فيه الخير والتقدم والازدهار .

كما هنأ المحافظ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والوزراء والمحافظين، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن يُنعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • محافظ الشرقية يُهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • محافظ الشرقية يوجه بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • أبرز الملفات الشائكة على طاولة اهتمامات «محافظ الشرقية الجديد»