صحافة العرب:
2024-07-06@10:12:02 GMT

صنعاء تعلن عن عمليات عسكرية في الجزر اليمنية

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

صنعاء تعلن عن عمليات عسكرية في الجزر اليمنية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء تعلن عن عمليات عسكرية في الجزر اليمنية، YNP _ خاص صنعاء لوحت صنعاء، الأحد، باستهداف القواعد العسكرية التابعة لقوى التحالف السعودي الإمارات ي في الجزر اليمنية،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء تعلن عن عمليات عسكرية في الجزر اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء تعلن عن عمليات عسكرية في الجزر اليمنية

YNP _ خاص #صنعاء :

لوحت صنعاء، الأحد، باستهداف القواعد العسكرية التابعة لقوى التحالف السعودي الإماراتي في الجزر اليمنية.

وقال رئيس المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، مهدي المشاط، : "سنعمل في الأيام القادمة على تطوير ترسانتنا العسكرية، وسنجري في المستقبل تجارب إلى بعض الجزر اليمنية بإذن الله".

وأكد الرئيس المشاط، في خطاب له،خلال زيارته إلى محافظة المحويت، أن " عدونا متغطرس متكبر لا يعرف إلا لغة القوة وسنعمل كل ما نستطيع لردع العدوان".

وأضاف " رهاننا في وجه الأعداء يستند إلى الاعتماد على الله والقيادة الحكيمة ووعي شعبنا"، مؤكداً أنهم يتكئون على" قوة عسكرية صلبة وعصية على الانكسار".

وأشار رئيس المجلس السياسي إلى أن كل الدعايات التي يقوم بها التحالف " هي وسيلة المفلس، وهذا يعني أنه افتقر إلى أسلحة المواجهة وعاد إلى أساليب التضليل والدعايات الكاذبة".

وتابع مخاطباً التحالف " نقول للعدوان لا ولن تمضي إرادتك علينا طالما في هذا الشعب هذه الوجوه التي ترفض الذل وتأبى الضيم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تعلن عن عمليات عسكرية في الجزر اليمنية وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية عُمان : ما يجري في البحر الأحمر انعكاس لما يحدث في غزة

 

الثورة /
فنَّد وزير الخارجية العماني بدر البوسيعيدي ، تصريحات مسؤولين أمريكيين وخليجيين بشأن عمليات القوات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة .
وقال البوسعيدي خلال حديثه لقناة (CNN) الأمريكية : “ في الواقع هناك علاقة قوية جداً ، فما يجري في البحر الأحمر هو انعكاس لما يحدث في غزة ، وهذا هو الرابط الوحيد “.
مضيفاً: “ إذا أوقفنا الحرب في غزة فسوف نخفف من حدة التوتر في كل مكان، أعتقد أن ذلك سيؤدي إلى استئناف حرية الملاحة وهو ما نطالب به جميعاً “.
ورد البوسعيدي على سؤال المذيعة الامريكية حول ما إذا كانت عُمان تدعم عمليات صنعاء : “ لا يمكننا ببساطة أن نتوقع استمرار هذه الفظائع في غزة، ونشهدها دون أن نحرك ساكناً تجاه إسرائيل .. أعتقد أن غزة هو المكان الذي يبدأ فيه الحل حقاً “.
وحول عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة لغزة قال : “ علينا أن نفهم الأسباب ونحاول معالجتها من جذور المشكلة كما تعلمون ليكون لدينا حل مستدام حقاً “.

مقالات مشابهة

  • بإحدى مدارس الأونروا في رفح.. الاحتلال الإسرائيلي يخلّف آلية عسكرية محترقة
  • طائرات اليمنية تغادر مطار صنعاء
  • باتجاه جدة لنقل الحجاج.. إقلاع أولى طائرات اليمنية المختطفة من مطار صنعاء
  • تايوان ترصد 36 طائرة عسكرية صينية في محيطها
  • عبد السلام :الموقف الروسي من عمليات اليمن المساندة لغزة متفهم وواضح
  • قلق إسرائيلي من تغيير قادة الجيش المصري والحشود العسكرية في سيناء
  • وزير خارجية عُمان : ما يجري في البحر الأحمر انعكاس لما يحدث في غزة
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد جيش الاحتلال
  • موسكو سترد على قرار فنلندا منح أمريكا حق استخدام قواعدها
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)