كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تغيب طــفلة بالجيزة. 

تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة من والد المتغيبة بتغيب كريمته عن منزله بتاريخ 16 الجارى.

وبتاريخ 20 الجارى حضر والد المتغيبة وبصحبته كريمته وقرر بعودتها للمنزل دون حدوث ثمة مكروه لها وأقرت بتركها المنزل بمحض إرادتها لسوء معاملة والدتها لها وقيامها بالعمل بمحل ملابس بمحافظة القاهرة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية سوء معاملة موقع فيس بوك جيزة

إقرأ أيضاً:

والد طفل أسيوط ضحية فتح المقبرة الأثرية يروي التفاصيل الكارثية لمقتل نجله

كشف عصام أبو الوفا، والد طفل أسيوط" ضحية فتح المقبرة الأثرية، تفاصيل مقتل ابنه على يد دجال، قائلا: "الدجال أقنع أقاربي بتقديم ابني قربانا لفتح مقبرة أثرية، مشيرا إلى أن الجناة وهم أبناء عمي كانوا يبحثون عن ابني معي دون أن أعلم أنهم خطفوه وذبحوه.

خبير آثار: اكتشاف مقابر عائلية بأسوان يضيف زخمًا جديدًا لأهمية أسوان السياحية سقوط 4 أشخاص نقبوا عن الآثار في أسوان

وأضاف والد  الطفل ضحية فتح المقبرة الأثرية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”، ان نجلي كان يوم عيد الأضحى خرج امام المنزل من أجل أن يلهو قليلا، لكنه اختفى ولم يعد، واتصلت على هاتف نجلي عدة مرات، ليجيبني أحد الأشخاص ثم يغلق الهاتف.

العثور على جثة الطفل في إحدى المزارع

وتابع والد الطفل ضحية فتح المقبرة الأثرية، أنه حين فشل في العثور عليه، أبلغ الشرطة التي بدأت تحرياتها واستدعت كافة الجيران والأقارب لسماع أقوالهم، وفق ما أكد الوالد، لكن بعد أيام أعلمته الشرطة بالعثور على جثة نجله في إحدى المزارع.

 

وألقت أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط، القبض على عدد من المتهمين المشتبه في تورطهم في جريمة قتل طفل يبلغ من العمر 7 أعوام مذبوحًا ومب.تور الأيدي وملقاة وسط الزراعات بقرية الهمامية التابعة لمركز البداري.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل "محمد عصام أبو الوفا مهران" يفيد بتغيبه بعد إجازة عيد الأضحى.

فريق بحث

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مركز شرطة البدارى بالتعاون مع ضباط الأمن العام لمعرفة مصير الطفل، ويوم الجمعة عثر على جثة طفل مذبوحة وسط الزراعات وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة للطفل "محمد عصام " 7 أعوام، جثة هامدة به ذب.ح قطعي بالرقبة، ومقطوع اليدين وإختفاء الأجزاء المب.تورة، والعثور على الجثة ملقى بالزراعات.

وتشير التحريات الأولية إلى أن وراء الجريمة نجل عم الطفل ويدعى "ع.ا" وأولاده وآخرون، حيث تم القبض على جميع المتهمين، وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهمين خطفوا الطفل أثناء اللعب أمام منزله وقاموا بذب.حه وتقط.يع يديه قبل إلقاء جثته في الزراعات.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وجار استكمال الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالتعدي على مواطن بسبب لهو الأطفال
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • والد سون متهم بسوء المعاملة
  • والد طفل أسيوط ضحية فتح المقبرة الأثرية يروي التفاصيل الكارثية لمقتل نجله
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طفل وقطع أطرافه بأسيوط
  • جريمة غرضها السرقة.. القبض على المتهمين بقتل طفل بأسيوط
  • تفاصيل ضبط المتهمين بقتل طفل أسيوط
  • والد ضحية المقبرة الفرعونية: "ابني طفل برىء وملهوش ذنب في حاجة"
  • عودة الاضطرابات العنيفة الى كاليدونيا الجديدة