أعلن "حزب الله" اللبناني يوم الثلاثاء، استهدافه لجنود إسرائيليين ومواقع عسكرية مهمة، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وصدرت عن "حزب الله" بيانات أكد فيها استهدافه "موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية، وموقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية، وتجمعين ‏لجنود الجيش الإسرائيلي بحرش راميم وتلة الكرنتينا".

إقرأ المزيد "حزب الله" يعلن شن عملية مركبة عبر مسيرات استهدفت مدينة عكا.. و200 ألف إسرائيلي يدخلون الملاجئ

وقال "حزب الله" في بيان:‏ "‏استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:10 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 23-04-‌‏2024 ‏موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة ‏مباشرة".‏

وأوضح "حزب الله": "استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:15 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 23-04-‌‏2024 تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في حرش راميم بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة".‏

وأكد في بيان: "استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:20 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 23-04-‌‏2024 تجمعا ‏لجنود العدو الإسرائيلي في تلة الكرنتينا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة".‏

كما أضاف في بيان آخر: "‏استهدف ‌‌‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:20 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 23-04-‌‏2024 موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".

هذا وأفادت مراسلتنا اليوم الثلاثاء، بمقتل شخص بغارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة الزهراني جنوب لبنان، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أنه استهدف أحد قياديي "حزب الله".

ولا تزال الحدود بين لبنان وإسرائيل تشهد توترا مستمرا وتبادلا للقصف مع تصاعد حدة الاشتباكات بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان أسلحة ومعدات عسكرية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية حزب الله طوفان الأقصى قطاع غزة هجمات إسرائيلية وأصابوه إصابة حزب الله

إقرأ أيضاً:

محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تحركات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام

يمانيون../ استهدف حزب الله اللبناني، فجر اليوم الخميس، بصلية صاروخية، تحركات لِقوات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام، شمال فلسطين المحتلة.. مُحققاً فيها إصابات مباشرة.

وقال حزب الله في بيان له: إن مُجاهديه استهدفوا تحركات لِقوات العدو الصهيوني في مستعمرة مسكاف عام بِصلية صاروخية وحققوا فيها إصابةً مباشرة.

وأكد البيان أنّ “الهجوم يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقتل جنودا إسرائيليين وصواريخه تحدث أضرارا كبيرة بالجليل / شاهد
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تحركات العدو الصهيوني في مستوطنة مسكاف عام
  • حزب الله يستهدف تجمعاً لجنود إسرائيليين عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • حزب الله يستهدف تحركات العدو في مستوطنة مسكاف عام ويحقق إصابات مباشرة
  • خلال 24 ساعة.. حزب الله ينفذ 27 عملية عسكرية على الحدود وجيش الاحتلال يقر بمقتل 7
  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • حزب الله يستهدف جنودا إسرائيليين تسللوا لبلدة مارون الراس بالصواريخ
  • حزب الله يستهدف ثكنة «زرعيت» بدفعة صاروخية ويحقق إصابات مباشرة
  • حزب الله يقصف تجمعات لجنود إسرائيليين ويشتبك مع قوة مشاة جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف ثكنة زرعيت الإسرائيلية ويحقق إصابة مباشرة