شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيرتا برلين يشهد حدثا تاريخيا في كرة القدم الألمانية بإشراك 3أشقاء في مباراة واحدة، شهد فريق هيرتا برلين الألماني لكرة القدم حدثا تاريخيا في كرة القدم الألمانية حيث شارك ضمن صفوف الفريق ثلاثة أشقاء، هم أبناء المدير الفني بال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيرتا برلين يشهد حدثا تاريخيا في كرة القدم الألمانية بإشراك 3أشقاء في مباراة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيرتا برلين يشهد حدثا تاريخيا في كرة القدم الألمانية...

شهد فريق هيرتا برلين الألماني لكرة القدم حدثا تاريخيا في كرة القدم الألمانية حيث شارك ضمن صفوف الفريق ثلاثة أشقاء، هم أبناء المدير الفني بال دارداي، خلال المباراة التي انتهت بالهزيمة أمام فورتونا دوسلدورف صفر / 1 أمس السبت في المرحلة الأولى من دوري الدرجة الثانية.

ودفع بال دارداي باللاعب مارتون دارداي ضمن التشكيل الأساسي ثم شارك بالكو دارداي في الدقيقة 29 وبعده شارك شقيقهما الثالث بينس دارداي في الدقيقة 76 .

وقال بال دارداي عقب المباراة :"القدر أراد أن تسير الأمنور بهذا الشكل."

وأضاف :"هذه هي قصة عائلتي.،والدي كان قد اعتاد بالفعل على اللعب مع شقيقي في المجر.، هذا طبيعي بالنسبة لنا. أنا أيضا لعبت مع شقيقي قبل أن أجيء إلى ألمانيا."

وتابع :"والآن، بعد البقاء في هيرتا لهذه الفترة الطويلة، أصبح أبنائي ينتمون للفريق." وكان بالكو دارداي قد عاد من المجر مؤخرا لينضم إلى شقيقيه في هيرتا برلين العابط من دوري الدرجة الأولى /بوندسليجا./ وتمثلت المفاجأة الكبرى في مباراة أمس في المشاركة الأولى للاعب بينس دارداي 17/ عاما/ في المباريات الرسمية للفريق.

وقال بال دارداي، الذي لعب لوقت طويل لفريق هيرتا برلين، وعاد مؤخرا إلى تدريب الفريق من جديد، إن "بينس عمل بجدية من أجل هذا"، ورفض أي ادعاءات بمنحه معاملة تفضيلية.

وقال بال دارداي :"لم أجدد عقد مارتون، ولم أضم بالكو من جديد. كلهم أرادوا اللعب لهيرتا، كان من الممكن أن يجنوا ما هو أكثر في فريق آخر. هذا ليس خطأ من جانبي أو من زوجتي."

وأضاف بال دارداي أنه كمدرب، شعر بالسعادة لكونهم يحظون بالكفاءة الكافية للعب على هذا المستوى، لكنه كأب "لا يشعر بشيء. الشيء الوحيد الذي أشعر به هو أننا لم نسجل هدفا."

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيرتا برلين يشهد حدثا تاريخيا في كرة القدم الألمانية بإشراك 3أشقاء في مباراة واحدة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو.. يبكى ويفرح فى مباراة واحدة

شاهدت مباراة البرتغال وسلوفينيا فى الدور 16 ببطولة الأمم الأوروبية المقامة فى ألمانيا..والتى انتهت بفوز المنتخب البرتغالى بركلات الترجيح.. صحيح أن المباراة كانت من اتجاه واحد.. هجوم كاسح من البرتغال ودفاع مستميت من سلوفينيا.. لكن رغم ندرة هجمات الفريق السلوفينى إلا أنها كانت فى منتهى الخطورة وهددت مرمى البرتغال..

امتدت المباراة إلى شوطين إضافيين وسنحت فرصة ذهبية للمنتخب البرتغالى عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لصالحهم..تصدى لها رونالدو اللاعب الأشهر فى العالم والحائز على الكرة الذهبية خمس مرات ويحمل سجلًا حافلًا بالأرقام القياسية من حيث عدد الأهداف والبطولات.

لكن نجح يان اوبلاك حارس منتخب سلوفينيا المحترف فى فريق أتلتيكو مدريد فى التصدى لها ليقف رونالدو مذهولًا والدموع تنهمر من عينيه وزملائه يلتفون حوله وهو يرى أن خطر الخروج من البطولة بات قريبًا بعد ضياع ضربة الجزاء.

وزاد الطين بلة بعدها بدقائق حينما انفرد المهاجم السلوفينى بالمرمى بسب خطأ المدافع البرتغالى بيبى.. وكاد يحرز هدف الفوز لولا براعة حارس المرمى فى التصدى لها، وانتهى الشوط الرابع والحزن يرتسم على وجه رونالدو من شبح الخروج من البطولة ويحمله الجمهور بل الشعب البرتغالى المسئولية.

واعتقد الجميع أنه لن يتقدم لأى ركلة أخرى ولكن المدرب البرتغالى روبرتو مارتينيز كان له رأى آخر وأعطى رونالدو أول ضربات الجزاء وبالفعل سجل رونالدو أول الأهداف وتبعه زملاء مع إهدار سلوفينيا جميع الضربات بحيث لم تسجل أى هدف وتفوز البرتغال وتصعد لدور الثمانية فى البطولة وتضرب موعدًا يوم السبت القدم لمواجهة فرنسا فى مباراة نارية من العيار الثقيل.

وأعود إلى رونالدو الأسطورة الذى يعتبره الكثير من أفضل اللاعبين فى العالم وظل سنوات هو والأرجنتينى ليو ميسى مثار أحاديث العالم كله.

بكاء رونالدو كان طبيعيًا بعد إهدار ركله الجزاء وهو يرى أن حلم حصد البطولة المهمة مهدد بالضياع وبسببه ولكن بعد دقائق انقلب الأمر 180 درجة ليفوز المنتخب البرتغالى بالمباراة.. هنا شاهد الجميع تحول بكاء رونالدو إلى فرحة شديدة مع نظرات التعجب والدهشة الواضحة على وجهه وكأنه يقول ايه اللى بيحصل ده من ضياع ركلة جزاء وبكاء إلى الاحتفال بالفوز.

لكن بالتأكيد.. على رونالدو أن يتوجه بالشكر للمدرب روبرتو مارتينيز لأنه جازف وأعطاه فرصة التصدى لأولى الركلات.. ولم يخف من ردة فعل الجماهير فى حالة ضياعها لكن المدرب أراد إعادة الثقة إلى لاعب كبير مثل رونالدو ونجح فى ذلك.

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان سيتجه إلى ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • بعد أزمة الذئاب الرمادية.. إردوغان في ألمانيا لحضور مباراة تركيا وهولندا
  • تركيا تستدعي السفير الألماني وبرلين ترد بالمثل
  • ألمانيا تقدم تسهيلات للأتراك لحضور مباراة هولندا
  • ‎ألمانيا تستدعي سفير تركيا بسبب احتفالية تحية الذئب في يورو 2024
  • رونالدو.. يبكى ويفرح فى مباراة واحدة
  • “مرة واحدة في العمر”.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا في غضون بضعة أيام
  • حدث مذهل ومرة واحدة في العمر.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا نادرا بهذا الموعد
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024