شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 40 مليون يورو في الموسم الواحد عرض سعودي مغرِ لضم نجم ريال مدريد، قال تقرير صحفي إسباني، إن أحد لاعبي فريق ريال مدريد تلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

. عرض سعودي مغرِ لضم نجم ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

40 مليون يورو في الموسم الواحد.. عرض سعودي مغرِ لضم...

قال تقرير صحفي إسباني، إن أحد لاعبي فريق ريال مدريد تلقى عرضا مغريا من الدوري السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتستهدف أندية الدوري السعودي للتعاقد مع عدة صفقات قوية هذا الصيف، استعدادًا للموسم الجديد الذي سيشهد قوة المنافسة من حيث الجذب الجماهيري المحلي والدولي.

تفاصيل العرض السعودي الضخم لضم نجم ريال مدريد

ووفقًا للمعلومات الواردة من شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، في تقريرها اليومي، أن ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد تلقى عرضا مغريا للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي.

واضافت:" النادي السعودي عرض على ألابا 40 مليون يورو في الموسم الواحد، مشيرًا إلى أن راتب اللاعب مع الفريق الإسباني يبلغ 9 ملايين يورو فقط".

وأشار التقرير إلى أن ألابا أبلغ الإيطالي أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، بعدم موافقته على العرض السعودي.

وينتهي عقد ألابا مع ريال مدريد بنهاية صيف 2026، لكنه أكد أنه يرغب في البقاء ضمن صفوفه الميرنجي خلال المواسم المقبلة.

كريم بنزيما ينتقل إلى اتحاد جدة السعودي

جدير بالذكر أن الفرنسي، كريم بنزيما، القائد السابق لريال مدريد، رحل عن صفوف الميرنجي وفضل الانتقال إلى  اتحاد جدة هذا الصيف.  

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 40 مليون يورو في الموسم الواحد.. عرض سعودي مغرِ لضم نجم ريال مدريد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد


أعلن القادسية السعودي اليوم الخميس تعاقده مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وينضم ناتشو (34 عامًا) إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر.

وأعلن القادسية تعاقده مع ناتشو اليوم حتى عام 2026 عبر مقطع فيديو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، معلقًا عليه "انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية".

شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد

وقضى ناتشو مسيرته مع ريال مدريد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، لكنه لم يكن لاعبًا أساسيًا باستمرار، قبل أن يضع شارة القيادة في الموسم المنقضي ويرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دوتموند في النهائي.

وحقق ناتشو، الذي يشارك حاليًا مع إسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا، أربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لعدة كؤوس محلية وأوروبية.

 

مقالات مشابهة

  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد