شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دور إنساني فاعل للمستشفى الميداني الإماراتي في تشاد، أنشأت الإمارات مستشفى ميداني بمدينة أمدجراس التشادية لدعم للاجئين السودانيين، في ظل الظروف الإنسانية التي يعانون منها جراء الأزمة السياسية، وذلك في .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دور إنساني فاعل للمستشفى الميداني الإمارات ي في تشاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دور إنساني فاعل للمستشفى الميداني الإماراتي في تشاد
أنشأت الإمارات مستشفى ميداني بمدينة أمدجراس التشادية لدعم للاجئين السودانيين، في ظل الظروف الإنسانية التي يعانون منها جراء الأزمة السياسية، وذلك في إطار حرص قيادة الإمارات على دعم المحتاجين إغاثياً وطبياً بشكل عاجل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دور إنساني فاعل للمستشفى الميداني الإماراتي في تشاد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني لهنية: دعم إيران للشعب الفلسطيني واجب إنساني وتكليف إسلامي

الدوحة - صفا

أكد رئيس الجمهورية الإيرانية مسعود بزشكيان أن إيران تعتبر نصرة الشعب الفلسطيني ونضاله في مواجهة الاحتلال ونظام الآبارتايد العنصري الإسرائيلي، واجباً إنسانياً وتكليفاً إسلامياً، وهو تمسك بالمبادئ والأهداف السامية للثورة الإسلامية ومؤسسها الإمام الخميني رحمه الله، وتحت إرشادات سماحة القائد دام ظله العالي.

وأكد بزشكيان في رسالة لرئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، استمرار الجمهورية الإسلامية في إيران بدعمها الشامل للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحقيق جميع أهدافه السامية، واسترداد حقوقه وتحرير القدس الشريف.

وقدم بزشكيان شكره لهنية على رسالته "الدافئة والمفعمة بالمحبة، بمناسبة انتخابي رئيسا للجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وقال بزشكيان في رسالته لهنية: إنني شخصياً واثق من أن النصر سيكون حليفاً لفلسطين العزيزة، نصراً مؤزراً من عند الله، وذلك بفضل صمود شعب فلسطين التاريخي، وصمود غزة المظلومة القادرة المقتدرة، وبفضل وبطولة مجاهدي المقاومة الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • التراث الإماراتي.. كنز تتوارثه الأجيال ومصدر اعتزاز بالهوية
  • الرئيس الإيراني: دعم الشعب الفلسطيني واجب إنساني وتكليف إسلامي
  • تفاصيل حصرية لـعربي21 حول محاكمة الـ84 معتقلا في الإمارات
  • الرئيس الإيراني لهنية: دعم إيران للشعب الفلسطيني واجب إنساني وتكليف إسلامي
  • حمدان بن زايد: الإمارات من أكبر الدول المانحة للمساعدات
  • نجم إماراتي في قفز الحواجز يأمل بترسيخ مكانة بلاده في الألعاب الأولمبية
  • سيف بن زايد: مشاركة شرطة الإمارات في تأمين أولمبياد باريس يؤكد تميزها وكفاءتها
  • صحة سوهاج تبدأ في فعاليات المسح الميداني الثاني للبلهارسيا والطفيليات المعوية
  • صحة سوهاج: بدء في فعاليات المسح الميداني الثاني للبلهارسيا والطفيليات المعوية
  • مجلة «تراث» تواصل تسليط الضوء على الموروث الثقافي الإماراتي