أخبارنا المغربية ـــ الرباط

انهزم روما على أرضه أمام ضيفه بولونيا 3-1، في المباراة التي جمعتهما الاثنين بملعب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري الإيطالي.

وسجل ثلاثية بولونيا كل من الدولي المغربي أسامة العزوزي في الدقيقة 14، بطريقة رائعة، قبل أن يمنح "أسيست" الهدف الثاني لزميله جوشوا زيركزي في الدقيقة 45، ثم تكفل أليكسيس ساليمايكيرس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، فيما سجل سردار آزمون الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

ولم يتمكن العزوزي من إكمال المباراة، حيث خرج مصابا في الدقيقة 77، علما أن الهدف الذي سجله هو الثاني له في الدوري هذا الموسم.

ويحتل بولونيا المركز الرابع في جدول الترتيب العام بالكالتشيو برصيد 62 نقطة، بفارق 7 نقاط عن روما سابع الترتيب.

ويستقبل بولونيا الأحد القادم ضيفه أودينيزي، فيما يحل روما ضيفاً على نابولي في نفس اليوم.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بعد زيارته إلى مصر.. معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي؟

وثق اللاعب الإيطالي الشهير فرانشيسكو توتي زيارته إلى مصر، عبر نشر مجموعة من الصور له عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والتي ظهر فيها داخل الأهرامات، وحازت على إعجاب الملايين.

جاءت زيارة اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي في إطار انطلاق مدرسة فرانشيسكو توتي لكرة القدم بحضور وزير الرياضة، وعلى غرار ذلك نستعرض بعض المعلومات عنه وفقًا لموقع «transfermarkt» ويمكن تناولها في التقرير التالي.

معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي

تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية، ومشوار حافل بالإنجازات الكروية، جعلت من توتي لاعبا مميزا، لذا نستعرض أبرز المعلومات عنه في السطور التالية:

ولد في  27 سبتمبر 1976 محل الإقامة في روما بإيطاليا طوله 1.80 يلعب في مركز مهاجم إيطالي لعب مع نادي روما ومنتخب إيطاليا لكرة القدم.  فرانشيسكو توتي لعب طوال مسيرته المهنية في نادي روما وصنف على كونه من أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي الإيطالي  اخُتير في قائمة أعظم 125 لاعب كرة قدم وذلك في احتفال مرور 100 عام على الاتحاد الدولي لكرة القدم   فاز بلقب الدوري الإيطالي. حصد كأس السوبر الإيطالي مرتين. ثاني أفضل هداف على الإطلاق في تاريخ الدوري الإيطالي برصيد 250 هدفا. ولد فرانشيسو توتي في روما لوالدين إيطاليين، والدته فيوريللا ووالده لورنزو توتي. شقيقه ريكاردو يعمل وكيل لأعمال توتي، ويملك فرانشيسكو توتي مدرسة لتعليم كرة القدم للأطفال المعاقين. يملك فرانشيسكو توتي فريق دراجات هوائية اسمه فريق توتي توب سبورت. ارتبط توتي بعارضة الازياء إيلاري بلازي عام 2002 وتزوجا عام 2005. انجب توتي الأبن الأول يوم 6 نوفمبر من العام 2005 وقد اسموه كرستيان، والثانية شانيل وقد ولدت يوم 13 مايو  من العام 2007، والطفلة الثالثة ايزابيل ولدت يوم 10 مارس من العام 2016

مقالات مشابهة

  • مونياين يسجل أول ثنائية مع سان لورنزو
  • يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو
  • صلاح يسجل ويقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز أمام وولفرهامبتون
  • صلاح يسجل في مرمى وولفرهامبتون ويقود ليفربول لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • إنتر ميلان يفوز على أودينيزي ويعود للانتصارات في الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يعود لسكة الانتصارات من بوابة أودينيزي بالدوري الإيطالي
  • لاوتارو مارتينيز يقود إنتر ميلان للفوز على أودينيزي في الدوري الإيطالي
  • ميلان ينقض على صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بثلاثية أمام ليتشي
  • بعد زيارته إلى مصر.. معلومات عن اللاعب الإيطالي فرانشيسكو توتي؟