شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني تفاصيل مثيرة، كشفت تقارير صحفية عالمية، تطورات هامة بشأن السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وفريقه السابق ليفربول الإنجليزي.واقترب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.

. "تفاصيل مثيرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.....

كشفت تقارير صحفية عالمية، تطورات هامة بشأن السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وفريقه السابق ليفربول الإنجليزي.

واقترب ماني من الانتقال إلى نادي النصر في الميركاتو الصيفي الجاري، ليزامل البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًَا إلى صفوف العالمي في يناير 2023، حيث تقدر قيمته السوقية حاليًا 25 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالم.

هندرسون يودع زملائه في ليفربول ويطير إلى الاتفاق

أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم القائد

وانتقل ماني إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صيف 2022، في صفقة قدرت قيمتها ب 27.5 مليون جنيه إسترليني.

النصر يفجر الميركاتو ويقترب من نجم أتلتيكو .. "صفقة الموسم"

خسائر تنتظر ليفربول بسبب ماني 

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن نادي ليفربول قد يتعرض لخسائر مالية، حال نجاح النصر في التعاقد مع ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعود السبب في ذلك، إلى وجود بند في انتقال ماني يقضي بحصول الريدز علي 7.5 مليون جنيه إسترليني إضافية، تتعلق بمتطلبات خاصة بأداء النجم السنغالي مع بايرن ميونخ.

وفي حال رحيل ماني إلى النصر، فإنه لن يستوفي الشروط الخاصة بمتطلبات الأداء، في صفقة انتقال السنغالي من ليفربول إلي النادي الألماني.

وكان ماني قد تعرض إلى إصابة طويلة الأمد في نوفمبر الماضي، غاب على إثرها فترة ليست بالقصيرة عن مباريات بايرن ميونخ، ليفقد فرصة المشاركة أساسيًا بشكل مستمر خلال الموسم الماضي.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. "تفاصيل مثيرة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل مثیرة بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة

العمانية – أثير

وقّع مكتب محافظ جنوب الباطنة اليوم 10 عقود استثمارية بقيمة تتجاوز 7.5 مليون ريال عُماني؛ بهدف تعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص استثمارية متنوعة بمختلف ولايات المحافظة.
وشملت العقود توقيع عقد مع شركة صحار للمواشي واللحوم ش.م.م لإنشاء سوق مركزي للمواشي بولاية بركاء على مساحة تقدر بـ 104 آلاف و583 مترًا مربعًا وبتكلفة نحو 4 ملايين ريال عُماني.
كما تضمنت توقيع عقد مع مؤسسة الأسعد الحديثة لإنشاء معسكر ومخيم شبابي في ولاية بركاء على مساحة تقدر بـ 30393 مترًا مربعًا بتكلفة تقديرية بلغت 250 ألف ريال عُماني، وتوقيع عقد مع شركة الرمال الذهبية للنقل والخدمات لاستثمار قطعة أرض بمربع السقسوق بولاية بركاء لتنفيذ مشروع صناعي على مساحة تقدر بـ 32162 مترًا مربعًا بتكلفة تقدر بـ مليون و881 ألفًا و643 ريالًا عُمانيًّا.


وفي ولاية الرستاق، تم توقيع عقد مع مؤسسة روافد الحضارة المتميزة لإدارة وتشغيل قاعة متعددة الأغراض بمربع العراقي تقام على مساحة 954 مترًا مربعًا وبتكلفة تقدر بـ 99 ألف ريال عُماني، ما يعزز الجانب الثقافي والاجتماعي في المنطقة، إضافة إلى توقيع عقد مع مؤسسة سخاء العالمية لإدارة وتشغيل المبنى القائم بمربع عين الكسفة الذي يشمل المحلات التجارية والمطعم ومبنى المنصة بمساحة تقدر بـ 1200متر مربع بتكلفة تقديرية تبلغ 452 ألفًا و235 ريالًا عُمانيًّا.
وفي ولاية المصنعة، تم توقيع عقد مع مؤسسة مالك بن خميس الحراصي للتجارة لاستثمار كبرة الخضروات بسوق الطريف على مساحة تقدر بـ 883 مترًا مربعًا وبتكلفة تقدر بـ 60 ألف ريال عُماني، وتوقيع عقد مع شركة آفاق سوني للتجارة والمقاولات ش. م. م لاستثمار أرض صناعية بمربع الملدة على مساحة 10004أمتار مربعة بتكلفة تقديرية بـ 250 ألف ريال عُماني.

كما تم توقيع عقد مع شركة سوق مجان للتخفيضات ش. م. م لإدارة وتشغيل المبنى القائم (هايبر ماركت بسوق المغسر) على مساحة تقدر بـ 3200 متر مربع بتكلفة تقديرية بحوالي 400 ألف ريال عُماني؛ بهدف توفير المزيد من خيارات التسوق لسكان المنطقة.
وفي ولاية وادي المعاول وُقِّع عقد مع شركة المعتصم للأعمال لاستثمار كبرات سوق وادي المعاول بمساحة تقدر 336 مترًا مربعًا لكل كبرة بتكلفة تقدر بـ 84 ألف ريال عُماني.

وفي إطار تعزيز الخدمات الرقمية، تم توقيع عقد مع شركة ميثاق الحياة للتجارة بتكلفة تقدر بنحو 80 ألف ريال عُماني لعمل شاشات رقمية في الجسور بولايات المحافظة.
وقال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة: إن هذه العقود الاستثمارية تأتي ضمن الجهود المبذولة في تعزيز وتنمية الاقتصاد في المحافظة وإيجاد بيئة استثمارية مشجعة وداعمة تلبي تطلعات المستثمرين وتسهم في توفير فرص عمل وتحسين الخدمات، مؤكدا على الالتزام بتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.
وأكد سعادته ضرورة إشراك الشباب وتوظيف الباحثين عن عمل في محافظة جنوب الباطنة لضمان استفادة المجتمع المحلي من هذه الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • يورو 2024| رسميًا.. «يويفا» يعاقب بيلينجهام بسبب سلوكه غير الأخلاقي
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • برلمانية تتقدم بأول طلب إحاطة بشأن خسائر المشروعات بسبب انقطاع الكهرباء
  • التحقيق مع لاعب تركي بسبب حركة مثيرة في يورو 2024
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • «خسائر خطة تخفيف الأحمال».. أول طلب إحاطة للحكومة الجديدة
  • حبس شخصين ألقيا مادة حارقة على 5 بائعين في الشرابية
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • تفاصيل ضبط متهمين بالتعدي على 5 أشخاص بالشرابية