شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، لقاء شبابي مع برلمان الشباب والكيانات الشبابية بمحافظة شمال سيناء، بحضور الأستاذ محمود حسن راتب، رئيس مجلس أمناء الجامعة.

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بلقائه اليوم مع الشباب من أبناء محافظة شمال سيناء، في جامعة سيناء، مؤكداً حرصه على اللقاء مع الشباب وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بالشباب المصري، إيماناً بأهمية دور الشباب في بناء الحاضر والمستقبل للوطن.

وأشار وزير الشباب والرياضة الى ان ما تشهده مصر اليوم من نهضة شاملة في مختلف المجالات يعد من ثمار مجهودات الشباب الكبيرة وابداعاتهم املاً في البناء والتطور والتنمية.

وفي حديثه مع الشباب أكد وزير الشباب والرياضة قائلا: "لقد اثبت الشباب المصري على قدراته الاستثنائية في التميز والإنجاز في جميع المجالات، سواء على المستوى العلمي أو الرياضي أو الثقافي أو الفني، وإنّ مشاركة الشباب الفاعلة في بناء الدولة المصرية الحديثة، هي ضمان لمستقبلٍ مشرقٍ وواعدٍ لمصرنا الحبيبة".

حيث تولي وزارة الشباب والرياضة اهتمامًا كبيرًا بدعم الشباب وتمكينهم، من خلال مختلف البرامج والمشروعات التي تنفذها.

وأضاف وزير الرياضة قائلا: "قامت وزارة الشباب والرياضة بإطلاق العديد من المبادرات الهادفة إلى تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم، وتوفير فرص العمل لهم، وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة، كما تعمل الوزارة على تطوير البنية التحتية، من خلال إنشاء المزيد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لممارسة مختلف الأنشطة الشبابية".

واختتم صبحي حديثه مع الشباب قائلا: "الدولة المصرية تؤمن إيمانًا راسخًا بأنّ الشباب هم بناة المستقبل، ولذلك فإنّنا نثق بكم ونؤمن بقدراتكم، ونراهن على طموحاتكم وإبداعاتكم. واجدد دعوتي للشباب من أجل الاستمرار في بذل الجهد والمثابرة، والعمل من أجل تحقيق طموحاتهم وأحلامهم".

الدفع بعجلة التنمية

ومن جانبه تقدم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل والدائم للمحافظة وتفانيه من اجل الدفع بعجلة التنمية والنهوض بالمنشآت الشبابية والرياضة في المحافظة وايضا تقديم العديد من البرامج والخدمات للشباب المصري.

مؤكدا ان الفترة الماضية شهدت طفرة في البنية الانشائية الشبابية والرياضة في المحافظة وهو ما يظهر جليا للجميع، مع الوضع في الاعتبار التقدم المستمر والتطوير في العديد من المجالات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وزیر الشباب والریاضة شمال سیناء مع الشباب

إقرأ أيضاً:

انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام

نفذت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة مشروع اكتشاف الأبطال بملاعب مركز شباب مدينة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج وبالتعاون مع مؤسسة ماونتن فيو للتنمية والذي يتم تنفيذه بقرى "حياة كريمة" للفئة المستهدفة من سن 10 إلى 18 سنة بالإشتراك مع الإدارة التعليمية بمركز ومدينة دار السلام .

جرت فعاليات المشروع تحت إشراف الدكتور يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وذلك لتنفيذ الأنشطة والمبادرات الفاعلة والتي تهدف إلى تنمية الأسرة المصرية وبناء الإنسان المصري بالتوازي مع توجهات الدولة ورؤية القيادة السياسية لتحقيق التنمية الشاملة مصر 2030 .

وقامت مؤسسة ماونتن فيو للتنمية بإطلاق مشروع "اكتشاف الأبطال 2024" وتنمية مهارات ومواهب أبنائنا الطلاب بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتقديم كافة أوجه الدعم لهم لاكتشاف المتميزين منهم في مجالات "الرياضة ـ والعلوم والتكنولوجيا ـ والفنون" للاعتماد عليهم في المنافسات الدولية وتمثيل مصر في مختلف المحافل المحلية والعالمية. 

وفي سياق آخر نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ندوة توعوية وتعريفية عن القياده التطوعية الرقمية لمراكز شباب ( مدينه سوهاج - الري - المحامدة القبلية ) بادارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزيه لتنمية الشباب) لدعم اندية التطوع بمحافظة سوهاج .

حاضر بالندوة التوعوية الدكتور محمد السيد اسماعيل  بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج حيث تناول  التعريف بالقيادة التطوعية والفرق بينها وبين القيادة التطوعية الرقمية على مواقع السوشيال ميديا التي تلاقي تفاعلا كبيرا من معظم الشباب. 

وأضاف دكتور كلية التربية الرياضية خلال الندوة أن القيادة التطوعية الرقمية هى نهج القيادة التطوعية الرقمية الذي يرتكز على توظيف التكنولوجيا والبيانات الرقمية فى إدارة المؤسسات بدون مقابل. 

كما تناول المحاضر خلال الندوة الهدف العام للتدريب وهو تطوير مهارات القيادة الرقمية والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أداء اعلى فى بيئة العمل فالقيادة التطوعية الرقمية تعني شارك وانتج وتوضح انماط واشكال القادة الرقميين وهى المنتج والمستثمر والموصل والمستكشف .


يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير طارق الفقي محافظ الإقليم وبريادة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتنفيذ سحر عزوز منسقة أندية التطوع بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزاره الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان بعد التطوير ورفع الكفاءة
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • «بنكمل بعض».. وكيل وزارة الشباب بالقليوبية يتفقد ملعب مركز شباب بلتان
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش