بوابة الوفد:
2024-06-30@01:00:02 GMT

إصابة 5 أشخاص في حريق خمس منازل بالفيوم

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

  اندلع حريق هائل في 5 منازل  في حى  درب الطباخين بمنطقة الصوفي بمدينة الفيوم، بسبب حدوث ماس كهربائي مفاجئ في الدائرة الكهربائية للمنزل، تسبب في حدوث بعض الشرر الذي أدى إلى اشتعال النيران في محتويات المنزل، وسرعان ما امتدت النيران إلى باقي محتويات المنازل. وأصيب 5 أشخاص بحالات الاختناق.

تفاصيل الحادث

انتقلت إلى موقع الحريق  اجهزة الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء، والإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، للسيطرة على الحريق .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول الفيوم، بورود بلاغًا لشرطة النجدة، بنشوب حريق في 5 منازل بسبب ماس كهربائي في بشارع درب الطباخين  بدائرة البندر .

وعلى الفور، هرعت أجهزة الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ على الفور، وتم السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل أن يمتد لباقي الأدوار أو المنازل المجاورة، وتسبب في أصابة 5 حالات باختناق، وحدث بعض الخسائر المادية بسبب احتراق محتويات المنازل 

وتبينّ من التحريات الأولية، وأقوال أصحاب المنازل ، أنّ ماس كهربائي في الدائرة الكهربائية لاحد المنازل  كان السبب في اندلاع النيران.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان اسباب الحريق وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق الفيوم الإسعاف الحماية المدنية منازل أشخاص إصابة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل فى ترعة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم