شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية أوناجم يقود الوداد أمام اهلي طرابلس، أعلن عادل رمزي المدير الفنى لفريق الوداد البيضاوي المغربى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره أهلى طرابلس الليبى، وذلك بعد قليل على ملعب استاد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. أوناجم يقود الوداد أمام اهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. أوناجم يقود الوداد أمام اهلي طرابلس

أعلن عادل رمزي المدير الفنى لفريق الوداد البيضاوي المغربى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره أهلى طرابلس الليبى، وذلك بعد قليل على ملعب "استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتى تستضيفها المملكة العربية السعودية.وجاء تشكيل فريق الوداد المغربى كالتالى:حراسة المرمى: يوسف مطيع .خط الدفاع: أمين أبو الفتح، أرسين زولا، إلياس شتى، أيوب العملود.خط الوسط: أسامة محروس، زكرياء دراوي، اسماعيل المترجي، عبد الله حيمود.خط الهجوم: محمد أوناجم، زهير المترجي.

ويقع الوداد المغربى في المجموعة الثانية رفقة السد القطري والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.يحتل فريق الوداد قاع ترتيب المجوعة الثانية بنقطة واحده، حصدها من تعادله مع السد القطرى ، فى المباراة التى وقعت بينهما فى الجولة الأولى، وانته بالتعادل السلبى بدون أهداف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. أوناجم يقود الوداد أمام اهلي طرابلس وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

يدرس المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، العناصر التي سيدفع بها في تشكيل فريقه الأساسي لمباراته أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ13 لبطولة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش


حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني
خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق
خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، وسام أبو علي، أحمد عبدالقادر

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري


يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية، مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وطلائع الجيش، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • لوكاكو يقود تشكيل بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • كوبا أمريكا 2024| مهاجم وست هام يقود تشكيل جامايكا أمام فنزويلا
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • هافيرتز يقود تشكيل ألمانيا أمام الدنمارك باليورو
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا